أنتونيو كونتي

موقع سبورت 360 – أعرب أنتونيو كونتي عن أسفه بعد تعادل إنتر ميلان مع روما في القمة التي جمعتهما سوياً على ملعب جوزيبي مياتزا ليلة أمس.

وأصبح بإمكان يوفنتوس انتزاع المركز الأول في الدوري الإيطالي في حالة التغلب على لاتسيو مساء اليوم.

وتألق أنتونيو ميرانتي حارس روما في التصدي لعدة فرص مؤكدة من روميلو لوكاكو وماتياس فيسينو لتكون هذه المرة الاولى خلال 19 مباراة لإنتر التي لا ينجح بها في التسجيل.

كونتي يعتبر حارس روما رجلاً للمباراة

ميرانتي حارس روما تألق في الفرص المتاحة لإنتر ميلان

ميرانتي حارس روما تألق في الفرص المتاحة لإنتر ميلان

من جانبه قال كونتي بعد نهاية المباراة لشبكة سكاي سبورت : “إذا نظرت إلى المباراة بشكلٍ عام فإن ميرانتي كان رجل هذه المباراة ولم يكن لدى روما أي تسديدة على المرمى ..وحيازتهم للكرة لم تكن تعني شيئاً”.

استطرد : “لقد صنعنا الفرص وقد كان علينا أن نسجل..كان بإمكاننا أن نكون أكثر تصميماً أمام المرمى الليلة وتحقيق النقاط الثلاث..فالجوانب الإيجابية من الضغط العالي هو الاستحواذ على الكرة والذهاب نحو مرمى المنافس، أما الجانب السلبي أن هذا يستهلك الكثير من الطاقة، لقد كنّا نعلم أن روما جيد جداً في تناقل الكرة لذلك لم يكن الأمر سهلاً”.

واصل : “كما قلت في المؤتمر الصحفي نحن نحاول فقط الوصول إلى عطلة عيد الميلاد والأولاد يبذلون قصارى جهودهم والجمهور يدعمنا في اللحظات الصعبة عندما يتعين عليهم القيام بذلك”.

مع ذلك وجه مدرب النيراتزوري انتقاداً لبعض الجماهير التي حضرت مباراة الأمس : “شعرت ببعضاً من خيبة الأمل لأنه عندما كنا نخطىء بعض الكرات كانت بعض الجماهير تتذمر وتسخر..نحن نحتاج للجميع في هذه المعركة وهذا يشمل كل مشجع، يجب عليهم الوقوف إلى جانبنا وعدم إظهار السخط بسبب خطأ واحد..ولا ننسى أن عديد من اللاعبين لدينا هم من الشباب وليسوا معتادين على اللعب في سان سيرو”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة