موقع سبورت 360 – أكد المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، أنه ليس هناك وقت للبقاء والاختباء قبل مباراة أي سي روما الكبيرة والتي ستجمعها في بطولة الدوري الإيطالي.

يهمك أيضاً:

هل غادر بوتشيتينو حقاً يا مورينيو أم ما زال في توتنهام؟

ويستعد نادي إنتر ميلان لملاقاة نظيره أي سي روما غداً الجمعة، ضمن الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب جوزيبي مياتزا معقل الأفاعي.

وقال أنطونيو كونتي في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “سنحاول الوصول إلى عيد الميلاد في أفضل حالة ممكنة، بعد الاستراحة، سنحاول استعادة العديد من اللاعبين المفقودين. نحاول أن نبقى مركزين والمضي قدماً في مباراة بعد مباراة، بل إننا نعبر أصابعنا”.

كونتي يشيد بفريق روما

وأضاف: “هذا ليس وضعاً جديداً بالنسبة لنا، نحن نواجه الأمر بالطريقة الصحيحة. عندما تكون في صعوبات، يتحمل العديد من اللاعبين المسؤولية. لا يزال هناك أربع مباريات متبقية في هذه الفترة، وسنفعل ذلك بكل الطرق، ومعرفة نقاط القوة والضعف لدينا. لا وقت للبكاء والاختباء، يجب أن نبذل قصارى جهدنا”.

وأكمل: “روما في حالة جيدة في الوقت الحالي، الفوز بنتيجة 3-1 في فيرونا يوضح مدى نضجهم وقوتهم ومعرفتهم، وهو ما سيجبرنا على إيلاء اهتمام كبير، لقد جلبوا بعض الصفقات الجيدة في الصيف تماماً مثل المدرب، أهنئهم. إنها مباراة بالغة الصعوبة ، يجب أن نفكر في طريقنا فقط”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة