أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – يدخل إنتر ميلان فترة صعبة بمواجهتي روما و برشلونة القادمتين يومي الجمعة والثلاثاء القادمين مع وجود إصابات كثيرة في خط وسط فريق النيراتزوري.

يهمك أيضاً:

اقصف يا كيليني بالكلمات فهذا كل ما تملكه .. النفاق حرفة ولكن!

فقد وصل النبأ السىء للمدرب أنتونيو كونتي أمس بإصابة لاعب الوسط روبيرتو جاليارديني في القدم اليمنى لينضم إلى بقية المصابين في هذا الخط وهما نيكولو باريلا وستيفانو سينسي.

ولم يبقى أمام كونتي سوى 3 لاعبين متوفرين في وسط الميدان وهم مارسيلو بروزوفيتش وماتياس فيسينو و بورخا فاليرو.

حلول كونتي الأربعة أمام روما و برشلونة

لوسيان أجومي لاعب وسط فريق شباب إنتر ميلان

لوسيان أجومي لاعب وسط فريق شباب إنتر ميلان

وستكون الفكرة الأولى في رأس مدرب فريق الأفاعي هي إحداث مفاجأة بالتعويل على اللاعب الفرنسي الشاب لوسيان أجومي من فريق شباب النادي.

ورغم أن اللاعب صاحب الـ17 عاماً لم يظهر في أي مباراة رسمية مع الفريق الأول حتى الآن لكن الانطباعات الأولى عنه جيدة داخل النادي وربما يفاجىء كونتي الجميع بالدفع به خصيصاً أمام برشلونة.

أما الفكرة الثانية فهي تغيير طريقة اللعب إلى 3/4/2/1 وذلك بإشراك بروزوفيتش وفيسينو في وسط الميدان وبوليتانو إلى جانب كاندريفا كصانعي ألعاب خلف مهاجم وحيد.

أنتونيو كاندريفا

أنتونيو كاندريفا

ولكن ربما تكون هناك كثير من المخاطرة في هذه الفكرة ولذلك قد يلجأ كونتي للإبقاء على طريقة الـ3/5/2 مع إشراك كاندريفا في وسط الميدان.

أما الفكرة الرابعة وهي الأكثر أماناً بالنسبة لمتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي فهي الاعتماد على الإسباني الخبير بورخا فاليرو والذي دفع به المدرب في مباراة سلافيا براج في دوري الأبطال وقدم أداءاً جيداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة