روبيرتو جاليارديني

موقع سبورت 360 – تتواصل أزمة فريق إنتر ميلان مع الإصابات بدون توقف وذلك بعد أن تعرض لاعب الوسط الإيطالي روبيرتو جاليارديني لإصابة جديدة .

يهمك أيضاً:

ومن غير ميسي الأحق بـ الكرة الذهبية؟ الحق ينتصر

وتعرض لاعب أتالانتا بيرجامو السابق لإصابة في القدم اليمنى و كشفت الاختبارات مساء اليوم أنها عبارة عن تلف في الاوتار في القدم اليمنى وهو ما سيجعله يغيب عن المباراتين القادمتين للنيراتزوري.

ويستضيف الفريق الأسود والأزرق في المواجهتين القادمتين كلاً من روما في الدوري الإيطالي للحفاظ على صدارته ثم سيواجه برشلونة في ختام مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال والتي يتحتم عليه الفوز بها للمواصلة في المشوار الأوروبي.

الإصابات تضرب الإنتر من جديد

أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

وهذا هو الخبر الأسوأ بالنسبة للمدرب أنتونيو كونتي والذي يفتقد لخدمات ستيفانو سينسي نجم الوسط والذي من المنتظر أن يعود في بداية العام الجديد، إضافةً إلى نيكولو باريلا الذي لن يكون متوفراً كذلك في المباراتين القادمتين.

وبذلك سوف تقتصر خيارات مدرب أفاعي ميلانو في وسط الميدان على ماتياس فيسينو ومارسيلو بروزوفيتش إضافةً إلى بورخا فاليرو الغائب عن المشاركة في المباريات باستمرار.

وسيجعل هذا الأمر كونتي يُفكر في تغيير طريقة اللعب والاكتفاء بلاعبي وسط فقط مع إدخال لاعب ثالث في الهجوم أو الدفع بكل أوراقه في وسط الميدان منذ البداية.

ومن ناحية أخرى أعلن النادي أنه سوف يقوم بمزيد من الاختبارات على قدم جاليارديني صاحب الـ25 عاماً في الأسبوع المُقبل.

هل يواصل كونتي في بطولتي الدوري و دوري الأبطال

هل يواصل كونتي في بطولتي الدوري و دوري الأبطال

تشكيلة إنتر ميلان المتوقعة أمام روما : هاندانوفيتش – جودين – سكرينيار – دي فري – كاندريفا – بروزوفيتش – بورخا فاليرو – أسامواه (بيراجي) – مارتينيز – لوكاكو.

تشكيلة روما المتوقعة : لوبيز – سبيناتزولا – مانشيني – سمولينج – كولاروف – دياوارا – فيرتّو – زانيولو – مخيتاريان (كلويفرت) – بيليجيريني (باستوري) – دجيكو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة