كولوسيفسكي مفاجأة بارما مرشح للانضمام إلى إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – ينتظر إنتر ميلان الكثير من الإيرادات التي سيجنيها من جانب اللاعبين المُعارين والمحتمل شرائهم من قبل أنديتهم في نهاية الموسم مثل إيكاردي وناينجولان وبيريسيتش وجواو ماريو وناينجولان.

ولكن عليه الانتظار إلى الصيف القادم حيث يحصل على المكاسب من بيع كل هؤلاء اللاعبين أو بعضهم والذي من المنتظر أن تكون حوالي 150 مليون يورو على الأقل.

وسيكون للمدرب أنتونيو كونتي حينها أن يزيد من جودة وقوة فريقه على جميع الأصعدة، وقد أكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن النيراتزوري يعمل منذ الآن على تقديم بعض الإضافات له.

ميركاتو الشتاء في إنتر ميلان ينطلق

جابرييل باربوسا مرشح للبيع بأعلى سعر بعد قيادته لفلامينجو للفوز بكأس الليبرتادوريس

جابرييل باربوسا مرشح للبيع بأعلى سعر بعد قيادته لفلامينجو للفوز بكأس الليبرتادوريس

ولكن فيما يخص الوقت الحالي فإن الفرص المتاحة في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لن تكون كبيرة.

ومع ذلك فإن إدارة النادي مع جوزيبي ماروتا المدير العام سيعملون إلى تحقيق أكثر من طلب للمدرب كونتي في يناير وسوف يستعينون كذلك بالأموال التي سيكسبها النادي من بيع جابرييل باربوسا بعد تألقه مع فلامينجو التي تنتهي إعارته في ميلانو في ديسمبر.

وسوف يتم استخدام الـ25 مليوناً المنتظرة من بيع جابيجول للتوقيع أولاً مع ديان كولوسيفسكي صانع الألعاب المملوك لأتالانتا والمتألق منذ بداية الموسم بالدوري الإيطالي مع بارما الذي يلعب له على سبيل الإعارة بتسجيله لـ3 أهداف وصناعته لـ5 أهداف أخرى.

أما الأسماء التالية المتواجدة في مفكرة إنتر ميلان فتشتمل على إيمرسون بالميري ظهير تشيلسي وجوسينس ظهير أتالانتا إضافًة إلى الحلم الأكبر وهو التوقيع مع سيرجي ميلينكوفيتش نجم لاتسيو ولكن سيكون عليه الانتظار حتى نهاية الموسم.

وستكلف بطاقة النجم الصربي لفريق لاتسيو ما لا يقل عن 80 مليون يورو ولذا فإن ماروتا سيعمل على أهداف أكثر واقعية و أكل تكلفة يمكن ضمها ولمساعدة كونتي على الأقل بتواجد لاعب وسط خبير في النصف الثاني من الموسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة