موقع سبورت 360 – تحدث بيب ريسو، وكيل ستيفانو سينسي، لاعب وسط نادي إنتر الإيطالي وأحد أبرز اللاعبين في كتيبة المدرب أنطونيو كونتي، عن كواليس صفقة انتقال لاعب ساسولو السابق إلى النيرازوري.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وانتقل ستيفانو سينسي، من صفوف ساسولو، إلى نادي إنتر، مطلع الموسم الجاري، مقابل 5 مليون يورو على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند خيار الشراء مقابل 20 مليون يورو أخرى.

ويرغب نادي إنتر في شراء عقد اللاعب بشكل دائم في أقرب وقت ممكن، بعد تألقه بشدة، ودخول اللاعب ضمن قائمة اهتمامات عدد كبير من الأندية الكبرى في أوروبا.

وكيل سينسي: برشلونة ومانشستر سيتي حاولا ضم اللاعب قبل إنتر

أكد بيب ريسو وكيل اللاعب ستيفانو سينسي، في تصريحات لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن إنتر تمكن من خطف اللاعب وسط رغبة قوية من بعض الأندية الأخرى.

وأشار ريسو: “لست مندهشاً من وجود اهتمامات لضم سينسي”.

وأضاف: “إنتر حقق نجاحاً كبيراً بالجصول على خدمات سينسي أولاً، حيث كان برشلونة ومانشستر سيتي أبرز المهتمين في الصيف الماضي”.

وواصل: “لقد أراده كونتي وإنتر قام بعمل جيد للحصول عليه أولاً، الاهتمام من برشلونة والسيتي كان موجوداً على مدار الصيف، لذا من الطبيعي أن يستمر كذلك”.

وعن تصريحات كونتي بأنه لم يكن يتوقع الكثير من الدعم من اللاعبين المنضمين من ساسولو وكالياري، قال: “صحيح ما يقوله كونتي، لأن سينسي ليس لديه الكثير من الخبرة الأوروبية ويكتسبها باللعب مع إنتر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة