أوليفييه جيرو

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية أن السيد بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي قد سافر إلى لندن من أجل إنهاء صفقة أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الشهيرة أن صاحب الـ 44 عاماً شوهد ضمن الحضور لمباراة منتخب إنجلترا ضد الجبل الأسود، والتي انتهت بفوز ساحق لمصلحة الأسود الثلاثة على ملعب ويمبلي.

وأضافت الصحيفة أن ثنائي توتنهام الإنجليزي، يان فيرتونخين وكريستيان إريكسن أيضاً على رادار نادي مدينة ميلانو، إلا أن التركيز في هذه الرحلة على ضم نجم أرسنال الإنجليزي السابق.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً من قلة الحصول على دقائق اللعب من جانب المدرب الإنجليزي الشاب وأسطورة ستامفورد بريدج، فرانك لامبارد، حيث لم يشارك سوى بست مباريات في كل البطولات هذا الموسم مع البلوز وسجل هدفاً يتيماً.

إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع أوليفييه جيرو نجم تشيلسي

ويرغب النيراتزوري في التعاقد مع جيرو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشارت تقارير إلى نية الأفاعي تقديم عقد إلى الفرنسي يمتد لمدة 18 شهراً.

إلا أن جيرو سوف يحتاج إلى تقليل مطالبه المادية على مستوى الراتب السنوي الذي يتقاضاه، والذي يقدر بـ 6.8 مليون جنيه إسترليني من أجل إكمال خطوة الانتقال إلى صفوف الإنتر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة