موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “أل ميساجيرو” الإيطالية اليوم الأربعاء، عن رغبة المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، في التعاقد مع المتألق أليساندرو فلورينزي لاعب نادي العاصمة أي سي روما في يناير.

ويعتبر الدولي الإيطالي أليساندرو فلورينزي صاحب الـ 28 عامًا أحد ناشئي أكاديمية روما، وتمت إعارته وهو شاب لفريق كوتروني الإيطالي، ويعد القائد الأول بعد رحيل النجم المميز دي روسي من روما.

ويعد أليساندرو فلورينزي أحد أهم لاعبي روما في السنوات القليلة الماضية، حيث شارك مع ذئاب العاصمة الإيطالية في 226 قبل هذا الموسم، ونجح في إحراز 26 هدفًا، وصناعة 29 آخرين بالرغم من أنه يلعب كظهير أيمن.

كونتي يطلب التعاقد مع فلورينزي من روما

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن أنطونيو كونتي طلب من مجلس إدارة نادي إنتر ميلان تعزيزات للفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وأليساندرو فلورينزي مدرج في قائمة الأمنيات لتدعيم مركز الظهير الأيمن.

وقالت أن كونتي وإدارة إنتر ميلان يفضلون التعاقد مع أليساندرو فلورينزي في صفقة تبادلية مع نادي روما بالتخلي عن ماتيو بوليتانو، وهي صفقة محتمل حدوثها بسبب حاجة الفريقين للاعب الفريق الأخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة