موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية صباح اليوم السبت، أن غضب المدرب أنطونيو كونتي الذي أظهره في المؤتمر الصحفي عقب الخسارة من بوروسيا دورتموند الألماني بسبب عدم تلبية طلباته في السوق الصيفي، لم يغير موقف مجلس إدارة نادي إنتر ميلان بشأن سياستهم التعاقدية.

وفي مقابلة مع شبكة “ميدياست” الإيطالية ، انتقد أنطونيو كونتي مجلس إدارة إنتر ميلان بسبب عدم منحه المزيد من اللاعبين الذين يتمتعون بالخبرة في السوق الصيفية.

وقال كونتي في هذه المقابلة : “نحن نتحدث عن مجموعة من اللاعبين ، وبخلاف جودين لم يفز أحد بأي شيء ، ممن سنطلب الخبرة؟، من باريلا لاعب كالياري أو سينسي من ساسولو؟ ، سأشكر اللاعبين دائمًا لأنهم يقدمون أرواحهم”.

سياسة إنتر ميلان تتعارض مع كونتي

وقالت صحيفة “لا ريبوبليكا” أن غضب كونتي لم يغير سياسة إنتر ميلان التعاقدية فيما يتعلق بعدم دفع مبالغ كبيرة في اللاعبين الذين تجاوزوا الثلاثين من العمر، حيث كان يريد مدرب تشيلسي السابق التوقيع مع التشيلي أرتورو فيدال ولكن الثمن الذي يطالب به ناديه برشلونة للتخلي عنه يتعارض مع سياسة النادي الإيطالي.

وذكرت أن نادي برشلونة الإسباني يريد 40 مليون يورو للتخلي عن خدماته أرتورو فيدال الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو ما أعتبره نادي إنتر ميلان الإيطالي مبلغاً مفرطاً مقارنة بعمره.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة