موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الجمعة، عن وضع نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي خطة للتعاقد مع رودريجو دي بول نجم أودينيزي في يناير بعد فشل التوصل إلى اتفاق مع التشيلي أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسباني.

ويخطط نادي إنتر ميلان للتعاقد مع أكثر من اسم خلال سوق الانتقالات الشتوية من أجل إرضاء المدرب أنطونيو كونتي الذي انتقد سياسيات الإنتر في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت صحيفة “توتو سبورت” قد قالت أن بيب ماروتا غير مقتنع بالتعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة أرتورو فيدال، ليس فقط بسبب عمره الكبير ولكن بسبب شخصيته خارج الملعب، وفي حالة الموافقة على تلبية طلب أنطونيو كونتي فسيكون على سبيل الإعارة وليس شراء نهائي.

إنتر ميلان يراقب رودريجو دي بول نجم أودينيزي

ووفقاً لـ”كورييري ديلو سبورت” فإن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان يريد التوقيع مع النجم الأرجنتيني رودريجو دي بول الذي يبلغ من العمر 25 عاماً من أجل تدعيم خط وسط الفريق، ولكن العقبة الوحيد لاتمام الصفقة هي السعر الذي يطالب به أودينيزي للتخلي عن خدماته والمقدر بـ30 لـ35 مليون يورو.

وقالت أن الخطة التي وضعها نادي إنتر ميلان للتعاقد مع رودريجو دي بول من أودينيزي، هي التوقيع معه على سبيل الإعارة في يناير مع خيار خيار الشراء أو إلزام بالشراء في نهاية الإعارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة