راكيتيتش

موقع سبورت 360 – يحاول نادي إنتر ميلان تدعيم خط الوسط لفريق المدرب أنتونيو كونتي في سوق الانتقالات الشتوية ويضع هذا الهدف كأولوية إضافة إلى مركز رأس الحربة.

لكن النيراتزوري قد يواجه بعض المضايقات من جانب نادي يوفنتوس والذي أبدى رغبته في ضم إيفان راكيتيتش والذي يعتبر هدفاً للفريق الأسود والأزرق منذ فترة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن اليوفي عاد لاهتمامه القديم بالنجم الكرواتي والذي أجرى بعض الاتصالات مع برشلونة في الصيف لضمه بالفعل قبل أن يتعثر الانتقال في الأخير.

برشلونة ينتظر عروض إنتر و يوفنتوس لإيفان راكيتيتش

رحيل راكيتيتش عن برشلونة أقرب من أي وقتٍ مضى

رحيل راكيتيتش عن برشلونة أقرب من أي وقتٍ مضى

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي البلاوجرانا مستعدين لبيع اللاعب المُهمش في فريق المدرب إرنستو فالفيردي منذ بداية الموسم الحالي وقد أصبحت عملية خروجه أكيدة.

من جهة أخرى فإن الإنتر سيواصل الضغط لأجل إقناع مسؤولي النادي الكاتالوني ببيع إما راكيتيتش أو التشيلي آرتور فيدال والثنائي يمتلكان المواصفات التي يريدها المدير الفني حيث لعبا في المستوى الأعلى في أوروبا لسنوات عديدة.

وعلى الرغم من أن جوزيبي ماروتا المدير العام لإنتر ميلان قد نفى اهتمام ناديه بشراء فيدال في يناير ولكن ربما يكون هذا التصريح محاولة لتخفيض الثمن الذي سيطلبه البلاوجرانا للتخلي عن المحارب آرتورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة