موقع سبورت 360 – كشف نادي إنتر ميلان الإيطالي الذي يتولى قيادته المدرب أنطونيو كونتي، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي عن حجم إصابة لاعبه المتألق ماتيو بوليتانو الذي تعرض لها في لقاء بوروسيا دورتموند الألماني ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي، من نادي بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 3-2، في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20، على ملعب سيجنال أيدونا بارك معقل الفريق الأصفر.

المصائب لا تأتي فرادي بالنسبة للمدرب أنطونيو كونتي، فبعد الخسارة الغير متوقعة من بوروسيا دورتموند بعد أن كان إنتر ميلان متقدماً بهدفين، سيفقد لاعبه وجناحه المتألق ماتيو بوليتانو لفترة قد تصل إلى شهر بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.

إنتر ميلان يخسر بوليتانو لمدة شهر بسبب الإصابة

وأكد التقرير الطبي على موقع إنتر ميلان الرسمي، أن اللاعب يعاني من التواء في كاحله الأيسر، وأنه سيحتاج للعلاج والاهتمام خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وبالتالي، سيغيب ماتيو بوليتانو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً عن الانطلاقة الدولية المقبلة مع منتخب إيطاليا، وكذلك مباريات إنتر ميلان ضد فيرونا وتورينو وسبال، بالإضافة إلى مواجهة دوري الأبطال ضد سلافيا براج التشكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة