أنتونيو كونتي

موقع سبورت 360 – قررت إدارة إنتر ميلان تغيير خططها بشأن سوق الانتقالات الشتوية بعد تصريحات المدير الفني أنتونيو كونتي الأخيرة والتي أبدى فيها الغضب من عدم توفر الفريق على زاد بشري يمكنه المنافسة في بطولتين.

و كدت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن ما قاله كونتي بعد الخسارة في مباراة بوروسيا دورتموند كانت له ردة فعل داخل مجلس إدارة النادي الأسود والأزرق حيث قرروا رفع مستوى أهدافهم في السوق.

وتبدو النية لدى جوزيبي ماروتا المدير العام للنادي واضحة بجلب لاعب وسط إضافة إلى رأس حربة إضافي في ظل إصابات أليكسيس سانشيز و ماتيو بوليتانو، ولكن لم يتم وعد المدرب الإيطالي المرموق بأسماء بعينها.

إدارة إنتر ميلان تستجيب لرسائل كونتي الغاضبة 

ماروتا المدير العام للإنتر مع الرئيس ستيفين زهانج

ماروتا المدير العام للإنتر مع الرئيس ستيفين زهانج

وأشارت شبكة كالتشيو ميركاتو إلى أن المدير الرياضي بييرو أوسيلو يراقب اثنين من المهاجمين داخل الدوري الإيطالي لضم إحداهما لأفاعي ميلانو وهما رودريجو دي بول نجم أوينيزي و كريستيان كوامي مهاجم جنوى الشاب.

وأضافت أن مدرب النيراتزوري كان يريد التعاقد مع فيرناندو يورينتي في الصيف ولكن اللاعب انتقل إلى نابولي وهو الأمر الذي سبب الخلاف بين كونتي والمدير الرياضي على وجه الأخص.

ومن المتوقع أن يقوم الإنتر بضم لاعب وسط يملك خبرة أوروبية كبيرة أيضاً وخصوصاً في حالة استمرار الفريق في منافسات دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة