إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء اليوم الثلاثاء فريق إنتر ميلان الإيطالي خارج ملعبه أمام بوروسيا دورتموند الألماني في معقله الصعب “سيجنال إيدونا بارك”، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد إنتر ميلان في المجموعة الخامسة النارية رفقة برشلونة الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني، وسلافيا براغ التشيكي.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثاني بترتيب مجموعته الخامسة برصيد أربع نقاط منافصةً مع بوروسيا دورتموند صاحب نفس الرصيد، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر برشلونة.

وكان إنتر ميلان قد فاز في الجولة الماضية “الثالثة” على نفس الخصم بوروسيا دورتموند في إيطاليا بهدفين نظيفين.

فوز إنتر ميلان في مباراة اليوم .. هل يبدو كافياً لتأهله للدور المقبل؟

GettyImages-1177793966

مباراة إنتر ميلان اليوم صعبة للغاية بكل تأكيد على ملعب شهد خسائر ثقيلة لأندية كبيرة مثل بايرن ميونخ، وريال مدريد، ولكن في الوقت نفسه أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري سيعمل على خطف الفوز من أسود الفيستفاليا.

فوز إنتر ميلان سيجعله ينفرد وحيداً بالمركز الثاني، وهذا في حالة انتصار برشلونة المنتظر على سلافيا براغ مساء اليوم.

الجولة القادمة -الخامسة- ستشهد مواجهة إنتر ميلان بسلافيا براغ، بينما سيلعب برشلونة على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند.

انتصار برشلونة في تلك المباراة مع فوز الإنتر في لقاء سلافيا براغ، سيجعل رصيد الإنتر يصل للنقطة العاشرة، بينما سيتجمد رصيد دورتموند عند النقطة الرابعة، وهذا يعني تأهل الفريق الإيطالي رسمياً للدور المقبل.

انتصار إنتر ميلان في المباراتين القادميتين يعني تأهله بشكل رسمي بدون النظر لنتيجة مباراته الصعبة أمام برشلونة في الجولة الأخيرة.

هزيمة أو تعادل إنتر ميلان في مباراة اليوم أمام بوروسيا دورتموند سيعقد بعض الشيء من فرصته للتأهل للدور المقبل، لأنه سيكون مطالباً بتحقيق الفوز في لقائي سلافيا براغ، وبرشلونة، مع انتظار نتائج الفريق الألماني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة