موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب سيجنال آيدونا بارك مساء يوم الأربعاء واحدة من كبرى المباريات في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، عندما يحل بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً على إنتر ميلان الإيطالي.

ويبحث إنتر ميلان عن الفوز في هذه المباراة لتعزيز فرصته بالوصول إلى الدور ثمن النهائي والتي ستكون مرتفعة للغاية في حال فوزه في هذه المواجهة ، فيما يسعى فريق أسود الفاستيفال لكسب النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة المجموعة السادسة.

وفيما يلي الأسئلة التي ستجيب عنها مباراة بوروسيا دورتموند وإنتر ميلان:-

GettyImages-1177783169

* هل سبق وأن لعب إنتر ميلان في ألمانيا أمام دورتموند في المسابقات الأوروبية؟

ستكون هذه هي المباراة الثالثة التي سيخوضها بوروسيا دورتموند على أرضه في كافة المسابقات الأوروبية ضد إنتر ميلان ، لكن النادي الألماني لم يفز بأي من المباراتين السابقتين.

وسقط دورتموند في فخ التعادل (2-2) في مباراته الأولى ضد إنتر ميلان في نيسان / أبريل من عام 1964 في دوري أبطال أوروبا ، وخسر (3-1) في مارس 1994 في كأس الاتحاد الأوروبي.

GettyImages-1177792113

* نقاط ضعف الفريقين قبل انطلاق هذه المباراة .. ما هي بالضبط؟.

هناك العديد من نقاط الضعف التي يعاني منها الفريقان قبل لقاء يوم الثلاثاء ، حيث لم يصل بوروسيا دورتموند للشباك في ستة من آخر ثماني مباريات في دوري أبطال أوروبا ، كما هو الحال في 41 مباراة قبل ذلك.

ومن ناحية أخرى ، فقد خسر إنتر ميلان جميع المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا وآخرها ضد برشلونة في ملعب كامب نو ، وهي أسوأ سلسلة نتائج للنيرازوري في المسابقة.

GettyImages-1179920801

* إنتر ميلان مع كونتي في دوري الأبطال ، معاناة مستمرة خارج ميدانه.

خسر أنطونيو كونتي كمدرب في خمس من آخر سبع زيارات قام بها في دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، تشيلسي وإنتر ميلان وفاز مرتين فقط ، لكنه خسر قبل هذا مرة واحدة خارج ميدانه مقابل انتصاراين وثلاث تعادلات.

ومن المثير أيضاً أن سمير هاندانوفيتش حافظ على شباكه في المباراة الأخيرة في دوري الأبطال ، لكن إنتر ميلان لم يحافظ على شباكه نظيفة في مباراتين متتاليتين منذ جوليو سيزار في أبريل 2010 (ثلاث مرات متتالية).

GettyImages-1177794038

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة