جوزيبي ماروتا

موقع سبورت 360 – أكد جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان أن الهدف ليس المنافسة فقط على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بل تعزيز القدرات والتفوق في العديد من الجوانب.

ويقدم إنتر ميلان أداءً جيداً خلال هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الثاني بعد مرور 10 جولات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، متخلفاً عن يوفنتوس متصدر الترتيب العام بفارق نقطة واحدة فقط.

وقام فريق النيرازوري بتغييرات جذرية على جميع المستويات في وقت سابق من هذا الصيف ، حيث تعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي وضم أيضاً نجوم كبار مثل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز.

وبفضل التحسينات المذكورة أعلاه ، فقد بدأ إنتر ميلان موسمه الجديد بستة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، قبل أن يسقط في الجولة السابعة على ميدانه (2-1) أمام يوفنتوس.

أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان

ماروتا يحلل الوضع القائم قبل مباراة إنتر ميلان القادمة ضد بولونيا.

وقال ماروتا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “الفوز بالدوري الإيطالي ليس هدفنا هذا الموسم ، هدفنا هو إعادة إنتر ميلان إلى أعلى مستوى ممكن من خلال عملية تدريجية ، هذا الموسم سيكون نقطة الانطلاق ، حيث توجد أشياء لا بد من تحسينها وسنفعل ذلك بهدوء ودون ضغوط”.

وحول مستوى الإنتر حالياً وأجاب : “الفريق يتمتع بشخصية رائعة تعكس خصائص المدرب أنطونيو كونتي ، الآن لدينا فريق ناجح ، حتى في أشد الصعوبات يعود بالنتائج المهمة ، نحن نحاول دائماً التطور والتحسن ، النتائج تثبت أن ما نقوم به صحيح وأننا نكافأ على العمل الذي بدأنا به”.

إنتر ميلان

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة