أنطونيو كونتي ضد بريشيا

موقع سبورت 360 – عبر الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، عن غضبه بسبب جدول مباريات الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي، وذلك عقب الفوز على بريشيا بهدفين مقابل هدف، أمس الثلاثاء، في مباراة جمعتهما ضمن الجولة العاشرة.

وصعد إنتر ميلان بفوزه الذي جاء عن طريق المهاجمين البلجيكي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لوتارو مارتينيز إلى صدارة جدول ترتيب الكالتشيو بـ 25 نقطة، لكن بشكلٍ مؤقت في ظل خوض يوفنتوس مباراة جنوى اليوم ضمن نفس الجولة.

وقال كونتي في تصريح لشبكة “سكاي سبورت” التلفزيونية عقب المباراة “لقد ناضل اللاعبون لدرجة كبيرة، يصبح من الصعب التحدث عن المباراة لأن نفس اللاعبين موجودين باستمرار، كانت هذه المباراة الرابعة لنا في تسعة أيام مع نفس اللاعبين، أي نتيجة في هذه المرحلة ستكون مقبولة، كل ما يمكننا فعله شكرهم على الروح التي أظهروها”.

وأضاف “نحن في منتصف الطريق فقط، لدينا مباراة أخرى ضد بولونيا ومن ثم سنواجه بوروسيا دورتموند، أمامنا 7 مباريات في 20 يوماً قبل أن نرتاح، هذه الحالة شاذة ولم أرَ مثل هذا سابقاً، في بعض المباريات تحتاج للفوز بعد معاناة لأسباب عيدة، مثلاً المنافس يحتاج لتغيير النتيجة، أتحدى أي أحد يلعب 4 مباريات في تسعة أيام ويفوز في بريشيا”.

أنطونيو كونتي

كونتي يتحدث عن إنجازه مع إنتر ميلان

وبات كونتي أول مدرب في تاريخ إنتر ميلان يشهد تسجيل لاعبيه في كل مباراة من أول 13 مباراة يقود فيها الفريق، وتحدث أنطونيو عن هذا الإنجاز خلال سياق الحديث، بقوله “يجب على المهاجمان التحرك في تزامن مع بعضهما البعض وأن يعملا معاً، لذلك إذا ذهب أخر للتسديد على الأخر فتح المساحة بالهروب، لوتارو ولوكاكو يقومان بعمل جيد”.

وختم “من المهم أن يكون لدينا بديل في الهجوم، هذا وجدناه في سباستيانو إسبوزيتو حتى لو كان عمره 17 عاماً فقط”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة