كونتي

موقع سبورت 360 – عبر الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، عن قلقه الشديد بسبب حالة لاعبي فريقه البدنية، والتي ظهرت بصورة سيئة خلال مواجهة بارما التي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وسقط يوفنتوس في فخ التعادل بهدفٍ لمثله أمام ليتشي عصر السبت، وكان الإنتر أمام فرصة كبيرة لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلا أنه تعثر أيضاً بالتعادل (2-2)، ليبقى “البيانكونيري” في الصدارة بـ 23 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن كتيبة أنطونيو كونتي.

وقال كونتي في تصريح لشبكة “سكاي سبورت” عقب المباراة بإنه لا ينظر إلى نتائج الفرق الأخرى، ويهتم لنتيجة فريقه فقط، وذلك بالإشارة إلى عدم الاهتمام بما حصل ليوفنتوس أمام بارما.

وأضاف “لم نكن جيدين في الشوط الأول وبارما لعب بشكلٍ أفضل وجعلنا الأمور أسهل لهم بالنظر للهدفين، لكننا كنا أفضل بعد الاستراحة، كنا نستحق الفوز في نهاية الأمر”.

أنطونيو كونتي من مواجهة بارما

إنتر ميلان يعاني .. أنطونيو كونتي يذكر الأسباب

وأوضح المدرب الإيطالي الأسباب التي تساهم بإرهاق لاعبي فريقه، بقوله “لا أستطيع طلب المزيد من لاعبي فريقي لأنها المباراة الثالثة في ستة أيام ولدينا نفس التشكيلة بسبب مشاكل مختلفة، أنا حزين بسبب ذلك، ستيفان دي فري وكوادو أسامواه يعانيان من الإصابات مثلاً، الآن لدينا بريشيا بعد ثلاثة أيام ونحتاج لنفس اللاعبين الإحدى عشر لبدء المباراة الرابعة”.

وختم حديثه “أنا قلق لأننا نستخدم نفس اللاعبين وهذا يزيد احتمالية الإصابات، النادي وأنا نقيم الوضع ويمكننا تحسين ذلك في سوق الانتقالات الشتوية، الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا بطولات تأخذ منك الكثير”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة