مسعود أوزيل

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية نقلاً من الصحف البريطانية، عن صراع قوي مرتقب بين عملاقي إيطاليا أي سي ميلان وإنتر ميلان للتعاقد مع النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي آرسنال الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيش النجم الألماني مسعود أوزيل ابن 31 عاماً فترة عصيبة في مسيرته مع أوزيل، بعد استبعاده من المشاركة من قبل المدرب الإسباني أوناي إيمري.

أوزيل شارك هذا الموسم فقط في مباراتين، وقام إيمري باستبعاده من المباريات الماضية، في ظل تأكيدات الصحف الإنجليزي على سعي المدرب الإسباني في التخلص منه بأسرع وقت.

أوزيل يدخل حسابات ميلان والإنتر

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن قطبي ميلان يرغبان في التعاقد مع مسعود أوزيل في يناير، حيث يران أنه اللاعب المثالي لتدعيم خط الوسط، خاصة أنطونيو كونتي الذي يريد بأي طريقة ممكنة تدعيم هذا المركز في النصف الثاني من الموسم لمواصلة منافسة يوفنتوس على لقب الكالتشيو.

وقالت أن بالإضافة إلى ميلان والإنتر، دخل منافس جديد للتعاقد مع مسعود أوزيل من آرسنال، وهو نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الذي يلعب في صفوف المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة