راكيتيتش

موقع سبورت 360 – أصبح رحيل لاعب الوسط الكراوتي إيفان راكيتيتش عن نادي برشلونة أمراً وشيكاً بعد أن أصبح بعيداً تماماً عن خطط المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي.

وأشارت صحيفة سبورت الكاتالونية أن هناك بالفعل مفاوضات بين نادي برشلونة ونادي إنتر ميلان الذي يريد الفوز بخدمات اللاعب الكرواتي الدولي في سوق الانتقالات الشتوية.

وأكدت الصحيفة أن دور راكيتيتش الذي كان أحد الركائز الأساسية في الفريق انتهى تماماً مع النادي الكاتالوني وأنه كان على وشك الانتقال بالفعل إلى نادي باريس سان جيرمان في صيف عام 2018 قبل أن يرفض اللاعب مُفضلاً البقاء في ملعب الكامب نو.

راكيتيتش منفتح على فكرة البحث عن تحدٍ جديد مع إنتر ميلان

إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

ولكن في الصيف الماضي وضع برشلونة راكيتيتش ضمن اللاعبين الذين يمكن إدخالهم في صفقة شراء نيمار من باريس، وبعد عدم حدوث ذلك تحول اللاعب إلى دكة الاحتياط في أول شهرين من الموسم الكروي الجديد.

أما الآن فإن اللاعب أصبح منفتحاً بالفعل نحو فكرة الانتقال من النادي والبحث عن تحدٍ جديد في شهر يناير القادم ويعتبر نادي إنتر ميلان الأكثر جدية في المرهنة عليه.

وقام بييرو أوسيلو المدير الرياضي في النادي الإيطالي بالتحدث مع اللاعب وتم الاتفاق تقريباً على تفاصيل عقده.

وتُقدر قيمة اللاعب الذي وصل لنهائي كأس العالم 2018 حالياً بحوالي 35 مليون يورو ولكن هناك إمكانية لتخفيض هذا السعر بسبب عدم مشاركة اللاعب مع البارسا هذا الموسم واقتراب نهاية عقده.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة