إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – قال ماسيمو موراتي مالك نادي إنتر ميلان السابق أنه لو كان في مكان صاحب القرار في النادي حالياً لقام بفعل شىء مجنون وأعاد إبراهيموفيتش لارتداء قميص الفريق.

وسيصبح إباهيموفيتش حراً في سوق الانتقالات الشتوية القادمة بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في ديسمبر، و وفقاً لصحيفة “الجورنالي” الإيطالية فإن وكيله مينو رايولا قد تحدث مع النادي عن عودته.

ويعاني إنتر ميلان من العديد من الغيابات أبرزها في خط الهجوم بعد إصابة أليكسيس سانشيز التي ستُبعده عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر.

موراتي مالك إنتر ميلان السابق يدعم إبراهيموفيتش ويُهلل لأنتونيو كونتي

وفي حديثه لشبكة سبورت ميدياسيت قال موراتي : “لو كنت رئيساً للإنتر الآن ربما كنت سأقدم على تلك الخطوة المجنونة..ولكن رغم ما قلته فهناك توازن يجب الحفاظ عليه في غرفة الملابس ويجب أن يحترم اللاعبين الموجودين هناك بالفعل”.

استطرد : “وفي مثل هذه الحالات يجب أن يتم النظر إلى كل الاعتبارات بشكلٍ مدروس”.

كما علق موراتي صاحب الـ74 عاماً على عمل أنتونيو كونتي مع النيراتزوري بقوله : “طريقته في العمل لم تفاجئني فإنه من المعروف عنه أنه صاحب شخصية جادة تماماً..إنه يفكر فقط في الإنتر ويعمل بشكلٍ جيد للغاية وأعتقد أن إنتر سيستمر في معركته حتى نهاية الموسم”.

واصل موراتي : “بالطبع فإن يوفنتوس أظهر أنه صاحب الفرصة الأكبر للفوز باللقب كما أنهم فازوا باللقب في آخر 8 سنوات ولذا فهم لديهم نوع مختلف من الروح..مع ذلك فإن إنتر أيضاً أظهر حتى الآن أن لديه الجودة والشخصية اللازمة للقتال من أجل لقب الدوري الإيطالي“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة