جماهير ساسوولو قبل مباراة إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – تفاجئت جماهير ملعب مابي ستاديوم في مباراة إنتر ميلان و ساسوولو في الدوري الإيطالي باقتحامٍ ملفت للأنظام من أحد المشجعين تسبب في إيقاف المباراة لبعض الوقت.

فقبل أن يُنفذ مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث للنيراتزوري نزل إلى أرض الملعب زائر من السماء بالمظلة الشراعية “الباراشوت” ليضطر الحكم إلى إيقاف المباراة حتى يتم إخراجه.

وتفاعلت جماهير الفريق صاحب الأرض ساسوولو مع المشجع الذي دخل إلى ملعب المباراة دون سابق إنذار..ربما لمحاولة إلهاء المهاجم البلجيكي قبل تنفيذ ضربة الجزاء ولكنه لم ينجح في ذلك بالنهاية!، حيث نفذ نجم مانشستر يونايتد السابق ركلة الجزاء بمنتهى البراعة والهدوء.

زائر غير مُرحب به أراد التأثير على مهاجم إنتر ميلان قبل ركلة الجزاء

وانتاب لاعبي الفريقين حالة من الحيرة من هذا الاقتحام وشوهد الرجل وهو يضع كاميرا للتصوير أعلى رأسه لتسجيل هذا الحدث إلا أنه قابل اندفاع رجال الأمن على الفور لهذا الزائر غير المُرحب به من جانبهم والذي تسبب في إيقاف اللعب.

ونجح إنتر ميلان في العودة من ساسوولو بالثلاث نقاط بعد الفوز بنتيجة 4/3 .. ليحقق فوزه السابع في ثمان مباريات أقيمت حتى الآن في الدوري الإيطالي وبقى في المركز الثاني بخلف نقطة واحدة عن يوفنتوس حامل اللقب.

وكان ساسوولو قد قام بتخليد ذكرى رئيسه ومالكه الراحل سكوينزي قبل انطلاقة المباراة بلافتة عملاقة صنعها مشجعي الفريق الأسود والأزرق لكنهم لم ينجحوا في إهداءه نتيجة إيجابية اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360 – واصل روميلو لوكاكو تقديمه لمستويات جيدة مع فريق إنتر ميلان بعد غيابه عن التهديف في الفترة الأخيرة،

فقد عاد اليوم بتسجيله لهدفين ساهما بشكلٍ كبير في عودة إنتر ميلان من ملعب مابي ستاديوم بالثلاث نقاط على حساب فريق ساسولو ليستمر ملاحقة يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة، وجاء الهدفين في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز النيراتزوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

جاء المهاجم البلجيكي الدولي لإنتر ميلان قادماً من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال كبيرة في هذا الصيف وبدأ مع فريق المدرب أنتونيو كونتي بشكلٍ قوي للغاية، إلا أن عدم تسجيله في مباراة دوري الأبطال أمام سلافيا براج ثم أمام يوفنتوس أثار بعض التساؤلات

لوكاكو يرد على الشكوك حول مدى تميزه مع إنتر ميلان

لكن اللاعب استطاع الرد بقوة على هذه الشكوك بعد عودته من فترة التوقف الدولي الذي وصل فيها لإنجاز وهو أنه أصبح أول لاعب يُسجل 50 هدف بقميص منتخب بلجيكا.

لوكاكو

لوكاكو

وأصبح روميلو لوكاكو أول لاعب بقميص إنتر ميلان ينجح في تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات خارجية للفريق بالموسم منذ المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتا الذي فعل هذا في عام 2009.

ويلتقي إنتر ميلان يوم الأربعاء بفريق بوروسيا دورتموند على ملعب جوزيبي مياتزا في مباراة حساسة للغاية بعد أن حقق فريق أنتونيو كونتي نقطتين فقط من أول مباراتين بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – حقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً ومثيراً على مضيفه ساسولو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “مابي” لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن إنتر ميلان تحت قيادة أنتونيو كونتي من استعادة نغمة الانتصارات بعد تلقيه هزيمة من يوفنتوس في الجولة الماضية، وهي الاولى والوحيدة للفريق في بطولة الكالتشيو خلال الموسم الحالي.

وبدأت الإثارة في المباراة مبكراً، وتحديداً بعد مرور أقل من دقيقتين على صافرة البداية، حيث نجح المهاجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز في افتتاح باب التسجيل، ليؤكد مجدداً أنه واحد من أفضل المهاجمين في البطولة.

وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بعد ربع ساعة فقط عبر بيراردي، لكن روميلو لوكاكو أحرز هدف التقدم للنيراتزوري مجدداً بحلول الدقيقة 38، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وواصل إنتر ميلان هيمنته على المباراة، وعاد لاوتارو مارتينيز ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للإنتر من ركلة جزاء أيضاً، وذلك بحلول الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ريمونتادا غير مكتملة من ساسولو على إنتر ميلان

وارتفعت الإثارة في الربع ساعة الأخيرة، حيث تمكن ساسولو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 74 عن طريق ديوريتشيتش، كما أحرز جيريمي بوجا الهدف الثالث بعد 7 دقائق فقط.

وتعرض إنتر ميلان لضغط كبير خلال الدقائق الأخيرة في ظل سعي ساسولو لتعديل النتيجة بتسجيل الهدف الرابع، لكن محاولاته باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 21 واستعاد فارق النقطة مجدداً مع يوفنتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد ساوسو عند النقطة السادسة وتراجع إلى المركز 15.

الأكثر مشاهدة