جماهير ساسوولو قبل مباراة إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – تفاجئت جماهير ملعب مابي ستاديوم في مباراة إنتر ميلان و ساسوولو في الدوري الإيطالي باقتحامٍ ملفت للأنظام من أحد المشجعين تسبب في إيقاف المباراة لبعض الوقت.

فقبل أن يُنفذ مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث للنيراتزوري نزل إلى أرض الملعب زائر من السماء بالمظلة الشراعية “الباراشوت” ليضطر الحكم إلى إيقاف المباراة حتى يتم إخراجه.

وتفاعلت جماهير الفريق صاحب الأرض ساسوولو مع المشجع الذي دخل إلى ملعب المباراة دون سابق إنذار..ربما لمحاولة إلهاء المهاجم البلجيكي قبل تنفيذ ضربة الجزاء ولكنه لم ينجح في ذلك بالنهاية!، حيث نفذ نجم مانشستر يونايتد السابق ركلة الجزاء بمنتهى البراعة والهدوء.

زائر غير مُرحب به أراد التأثير على مهاجم إنتر ميلان قبل ركلة الجزاء

وانتاب لاعبي الفريقين حالة من الحيرة من هذا الاقتحام وشوهد الرجل وهو يضع كاميرا للتصوير أعلى رأسه لتسجيل هذا الحدث إلا أنه قابل اندفاع رجال الأمن على الفور لهذا الزائر غير المُرحب به من جانبهم والذي تسبب في إيقاف اللعب.

ونجح إنتر ميلان في العودة من ساسوولو بالثلاث نقاط بعد الفوز بنتيجة 4/3 .. ليحقق فوزه السابع في ثمان مباريات أقيمت حتى الآن في الدوري الإيطالي وبقى في المركز الثاني بخلف نقطة واحدة عن يوفنتوس حامل اللقب.

وكان ساسوولو قد قام بتخليد ذكرى رئيسه ومالكه الراحل سكوينزي قبل انطلاقة المباراة بلافتة عملاقة صنعها مشجعي الفريق الأسود والأزرق لكنهم لم ينجحوا في إهداءه نتيجة إيجابية اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة