روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360 – واصل روميلو لوكاكو تقديمه لمستويات جيدة مع فريق إنتر ميلان بعد غيابه عن التهديف في الفترة الأخيرة،

فقد عاد اليوم بتسجيله لهدفين ساهما بشكلٍ كبير في عودة إنتر ميلان من ملعب مابي ستاديوم بالثلاث نقاط على حساب فريق ساسولو ليستمر ملاحقة يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة، وجاء الهدفين في الشوط الأول من المباراة التي انتهت بفوز النيراتزوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

جاء المهاجم البلجيكي الدولي لإنتر ميلان قادماً من مانشستر يونايتد في صفقة انتقال كبيرة في هذا الصيف وبدأ مع فريق المدرب أنتونيو كونتي بشكلٍ قوي للغاية، إلا أن عدم تسجيله في مباراة دوري الأبطال أمام سلافيا براج ثم أمام يوفنتوس أثار بعض التساؤلات

لوكاكو يرد على الشكوك حول مدى تميزه مع إنتر ميلان

لكن اللاعب استطاع الرد بقوة على هذه الشكوك بعد عودته من فترة التوقف الدولي الذي وصل فيها لإنجاز وهو أنه أصبح أول لاعب يُسجل 50 هدف بقميص منتخب بلجيكا.

لوكاكو

لوكاكو

وأصبح روميلو لوكاكو أول لاعب بقميص إنتر ميلان ينجح في تسجيل 4 أهداف في أول 4 مباريات خارجية للفريق بالموسم منذ المهاجم الأرجنتيني دييجو ميليتا الذي فعل هذا في عام 2009.

ويلتقي إنتر ميلان يوم الأربعاء بفريق بوروسيا دورتموند على ملعب جوزيبي مياتزا في مباراة حساسة للغاية بعد أن حقق فريق أنتونيو كونتي نقطتين فقط من أول مباراتين بدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – حقق إنتر ميلان فوزاً ثميناً ومثيراً على مضيفه ساسولو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “مابي” لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي.

وتمكن إنتر ميلان تحت قيادة أنتونيو كونتي من استعادة نغمة الانتصارات بعد تلقيه هزيمة من يوفنتوس في الجولة الماضية، وهي الاولى والوحيدة للفريق في بطولة الكالتشيو خلال الموسم الحالي.

وبدأت الإثارة في المباراة مبكراً، وتحديداً بعد مرور أقل من دقيقتين على صافرة البداية، حيث نجح المهاجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز في افتتاح باب التسجيل، ليؤكد مجدداً أنه واحد من أفضل المهاجمين في البطولة.

وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة بعد ربع ساعة فقط عبر بيراردي، لكن روميلو لوكاكو أحرز هدف التقدم للنيراتزوري مجدداً بحلول الدقيقة 38، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث من علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

وواصل إنتر ميلان هيمنته على المباراة، وعاد لاوتارو مارتينيز ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع للإنتر من ركلة جزاء أيضاً، وذلك بحلول الدقيقة 71 من عمر المباراة.

ريمونتادا غير مكتملة من ساسولو على إنتر ميلان

وارتفعت الإثارة في الربع ساعة الأخيرة، حيث تمكن ساسولو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 74 عن طريق ديوريتشيتش، كما أحرز جيريمي بوجا الهدف الثالث بعد 7 دقائق فقط.

وتعرض إنتر ميلان لضغط كبير خلال الدقائق الأخيرة في ظل سعي ساسولو لتعديل النتيجة بتسجيل الهدف الرابع، لكن محاولاته باءت بالفشل في نهاية المطاف.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى النقطة 21 واستعاد فارق النقطة مجدداً مع يوفنتوس المتصدر، بينما تجمد رصيد ساوسو عند النقطة السادسة وتراجع إلى المركز 15.

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الأحد، عن اقتراب المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المنتظر أن تنتهي مسيرة إبرا مع فريقه الحالي لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم في شهر ديسمبر القادم ومن المتوقع أن يبحث زلاتان عن فريق جديد في بداية عام 2020.

ويرتبط زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 38 عاماً، بالانتقال إلى العديد من الأندية الكبرى في إيطاليا مطلع عام 2020 بعد انتهاء عقده مع الفريق الأمريكي، على رأسهم قطبي مدينة ميلان.

كونتي يريد بشدة التعاقد مع إبراهيموفيتش

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، يريد بشدة التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش لتدعيم خط الهجوم في النصف الثاني من الموسم، ويرى أنها صفقة مربحة للغاية لأنه سيأتي مجاناً.

وقالت أن أنطونيو كونتي يعمل بالفعل على إعادة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى نادي إنتر ميلان مجدداً، ولكنه يرجح التوقيع معه في صفقة قصيرة للغاية لمدة ستة أشهر فقط.

الأكثر مشاهدة