إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – تسببت إصابة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز في تغيير خطط نادي إنتر ميلان للمرحلة المقبلة سواءاً فيما يخص تعامله مع عناصره الحالية أو في استهداف أسماء جديدة لتدعيم خط الهجوم في شهر يناير.

وقرر إنتر ميلان الاحتفاظ بمهاجمه الشاب اسبوريتو وعدم تركه لكي يسافر للمشاركة مع منتخب إيطاليا في كأس العالم للناشئين تحت 17 عاماً، ولحسن حظ كونتي فقد سبق وأن استخدم اللاعب في المباريات التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت إلى أن الهدف الرئيسي لإنتر ميلان في الشتاء هو تدعيم خط الوسط ولكنه سيحاول إضافة أكثر من عنصر لخط الهجوم أيضاً.

عودة حالمة للنجم إبراهيموفيتش إلى إنتر ميلان ؟

ومن ضمن الأسماء المطروحة على طاولة الإنتر اسم النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي سبق وأن قضى أفضل أيام مسيرته الكروية مع النيراتزوري في الفترة ما بين عامي 2006 و2009 قبل بيعه إلى برشلونة.

وسجل إبرا مع أفاعي ميلانو 66 هدفاً خلال 3 مواسم فقط قضاها مع فريق المدرب روبيرتو مانشيني آنذاك.

ومن المنتظر أن تنتهي مسيرة إبرا مع فريقه الحالي لوس أنجلوس جالاكسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم في شهر ديسمبر القادم ومن المتوقع أن يبحث زلاتان عن فريق جديد في بداية عام 2020.

كيتا بالدي ضمن خيارات إنتر ميلان في الشتاء

كيتا بالدي ضمن خيارات إنتر ميلان في الشتاء

ولكن نظراً لأن إبراهيموفيتش يعيش حالياً عامه الثامن والثلاثين ولأن أليكسيس سانشيز سيكون قد عاد في وقتٍ مُبكر من شهر يناير فإن إمكانية التوقيع مع إبرا تبقى ضئيلة ونفس الأمر بالنسبة لمهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش لأن اليوفي لن يرغب في تعزيز تشكيلة منافسه الأول على لقب الدوري.

ويدرس المدير العام جوزيبي ماروتا إمكانية إعادة السنغالي بالدي كيتا إلى النادي وخصوصاً وأنه لا يعيش أفضل فتراته مع موناكو في الدوري الفرنسي ويُمكنه المشاركة في أكثر من مركز، سواءاً كرأس حربة أو كجناح..وبالإمكان التوقيع معه على سبيل الإعارة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دوناروما

موقع سبورت 360 – سيضطر نادي ميلان مضطراً لتقديم بعض التنازلات وبيع بعضاً من نجومه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لإحداث بعض التوازن في ميزانيته.

وأظهرت الأرقام الرسمية الخاصة بشهر يونيو الماضي عن موسم 2018/2019 عن عجز قدره 146 مليون يورو في ميزانية النادي الأحمر والأسود وهو أسوأ رقم في تاريخ النادي الإيطالي العملاق.

من جانبها طمأنت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت جماهير النادي وأشارت إلى أنه على الرغم من وجود زيادة في رواتب الموظفين واللاعبين وانخفاض عقود الرعاية الخاصة بالنادي بسبب الغياب عن دوري الأبطال فإن صندوق إيليوت المالك للنادي حالياً سيضمن استمراريته بقوة، وخاصة وأنه قام بضخ الأموال للتخلص من الديون وضمان استمرارية النادي في المنافسة وتدعيم الفريق في سوق الانتقالات.

هل يُضحي نادي ميلان بنجميه دوناروما و سوسو في ميركاتو يناير ؟

ولكن حسب الصحيفة الوردية أيضاً فإن النادي قد يلجأ للتضحية ببعض الأسماء في الفريق وبيعهم مثل الجناح الإسباني سوسو والحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما في نافذة سوق الانتقالات القادمة.

سوسو جناح نادي ميلان

سوسو جناح نادي ميلان

من جانبها أشارت صحيفة الكوريري ديلو سبورت إلى أن صندوق إيليوت الاستثماري سوف يضطر إلى إعادة خططه والبحث عن طرق جديدة ومبتكرة لزيادة إيرادات النادي.

وتباينت التقارير الصحفية التي تتحدث عن مدى صحة نادي الديافولو من الجانب المالي لكن الأكيد بأن صندوق إيليوت يحاول تقليل خجم الديون وتجهيز النادي لصفقة بيع محتملة إضافةً إلى بناء الملعب المشترك الجديد مع نادي إنتر ميلان للمضي قدماً نحو إعادة أمجاد النادي المفقودة من جديد.

ولكن فريق ميلان عليه أن يتحسن على مستوى النتائج الرياضية خلال الشهور القادمة من منافسات الدوري الإيطالي مع المدرب الجديد ستيفانو بيولي ومحاولة تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال لإعادة النادي إلى السوق العالمي بقوة.

الأكثر مشاهدة

ستيفانو سينسي خلال مباراة برشلونة

موقع سبورت 360 – تلقى فريق نادي إنتر ميلان دفعة قوية اليوم بعودة لاعب الوسط الإيطالي، ستيفانو سينسي إلى تدريبات النيراتزوري قبل مواجهة ساسولو.

وكان نادي مدينة ميلانو يخشى فقدان خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً خلال مباراة ساسولو المقبلة في الدوري الإيطالي، على أقل تقدير، بعدما تعرض اللاعب لإصابة في الفخذ قبل فترة الارتباطات الدولية الأخيرة مباشرة.

ساسولو يعود إلى تدريبات إنتر ميلان قبل مباراة الدوري الإيطالي

إلا أن اللاعب المعار من ساسولو إلى الأفاعي عاد إلى تدريبات الإنتر اليوم –الأربعاء- ليقترب من تدعيم تشكيلة الفريق في مباراة يوم الأحد المقبل.

ويترقب الجميع الآن ما إذا كان المدير الفني الإيطالي المخضرم، أنطونيو كونتي سوف يخاطر بإشراك اللاعب في مباراة الأحد، أم سيؤجل عودة اللاعب إلى تشكيلة النيراتزوري.

وتخطى الإنتر التوقعات على مستوى البداية التي حققها في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث فاز في 6 لقاءات، وخسر مباراة وحيدة، على يد حامل اللقب، يوفنتوس، ليصبح على بعد نقطة واحدة من المتصدر، اليوفي.

يُذكر أن إنتر ميلان تلقى صدمة بغياب نجمه أليكسيس سانشيز لمدة 3 أشهر.

الأكثر مشاهدة