دوناروما

موقع سبورت 360 – سيضطر نادي ميلان مضطراً لتقديم بعض التنازلات وبيع بعضاً من نجومه في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير لإحداث بعض التوازن في ميزانيته.

وأظهرت الأرقام الرسمية الخاصة بشهر يونيو الماضي عن موسم 2018/2019 عن عجز قدره 146 مليون يورو في ميزانية النادي الأحمر والأسود وهو أسوأ رقم في تاريخ النادي الإيطالي العملاق.

من جانبها طمأنت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت جماهير النادي وأشارت إلى أنه على الرغم من وجود زيادة في رواتب الموظفين واللاعبين وانخفاض عقود الرعاية الخاصة بالنادي بسبب الغياب عن دوري الأبطال فإن صندوق إيليوت المالك للنادي حالياً سيضمن استمراريته بقوة، وخاصة وأنه قام بضخ الأموال للتخلص من الديون وضمان استمرارية النادي في المنافسة وتدعيم الفريق في سوق الانتقالات.

هل يُضحي نادي ميلان بنجميه دوناروما و سوسو في ميركاتو يناير ؟

ولكن حسب الصحيفة الوردية أيضاً فإن النادي قد يلجأ للتضحية ببعض الأسماء في الفريق وبيعهم مثل الجناح الإسباني سوسو والحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما في نافذة سوق الانتقالات القادمة.

سوسو جناح نادي ميلان

سوسو جناح نادي ميلان

من جانبها أشارت صحيفة الكوريري ديلو سبورت إلى أن صندوق إيليوت الاستثماري سوف يضطر إلى إعادة خططه والبحث عن طرق جديدة ومبتكرة لزيادة إيرادات النادي.

وتباينت التقارير الصحفية التي تتحدث عن مدى صحة نادي الديافولو من الجانب المالي لكن الأكيد بأن صندوق إيليوت يحاول تقليل خجم الديون وتجهيز النادي لصفقة بيع محتملة إضافةً إلى بناء الملعب المشترك الجديد مع نادي إنتر ميلان للمضي قدماً نحو إعادة أمجاد النادي المفقودة من جديد.

ولكن فريق ميلان عليه أن يتحسن على مستوى النتائج الرياضية خلال الشهور القادمة من منافسات الدوري الإيطالي مع المدرب الجديد ستيفانو بيولي ومحاولة تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال لإعادة النادي إلى السوق العالمي بقوة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة