إيكاردي يدافع عن لوكاكو ويتمنى الخير لكونتي مع إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – أكد ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان السابق أنه يتمنى كل الخير لناديه السابق رغم خروجه إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف بصورة غير لائقة.

انتقل المهاجم الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان في الصيف على سبيل الإعارة..بعد أن تم إبعاده من قبل أنتونيو كونتي المدرب الجديد لإنتر ميلان ولكن المهاجم الدولي أصرَّ على توضيح بأنه لا يشعر بالاستياء تجاه النادي الذي أطلقه للعالمية.

وقال ماورو في حواره مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت : “لم أتوقع كل هذا الترحيب من جماهير نادي باريس سان جيرمان..لعبت بصورة جيدة في المباراة التي تغلبنا فيها على ريال مدريد ثم تعرضت لإصابة طفيفة”.

إيكاردي لا يفكر بالعودة إلى إنتر ميلان ويثق في تألق لوكاكو

استطرد: “أنا يخبر الآن وعلى استعداد للمشاركة من جديد..ولكن عليّ أن أعمل في التدريبات بشكلٍ أقوى لأنني عشت صيفاً صعباً ولست بأفضل حالاتي..إذا واجه باريس الإنتر فسأستعد لذلك بأفضل شكل ممكن فعليّ أن أكون محترفاً وأن أكون قادراً على الدفاع عن ألوان النادي الذي ألعب له..هدفي أن أبذل قصارى جهدي مع باريس وبعد ذلك سأرى ما سيحدث في نهاية الموسم..مازال الوقت مبكراً على قول أي شىء”.

لوكاكو

لوكاكو

وعن إنتر ميلان قال إيكاردي: “أتمنى فقط التوفيق لإنتر ميلان في كل المنافسات التي يلعب بها..لا يزال لديّ العديد من الأصدقاء في ميلانو وأعتقد أن الفريق يمكنه المنافسة على لقب الدوري مع أنتونيو كونتي”.

وكان المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو قد جاء كبديل لإيكاردي لقيادة هجوم إنتر ميلان..وسجل المهاجم صاحب القميص رقم 9 ثلاثة أهداف للنيراتزوري في أول 4 مباريات بالدوري الإيطالي قبل أن يبتعد عن التهديف في المباريات الأخيرة.

من جانبه قال إيكاردي : “لا أعتقد بأن لوكاكو يعيش أي مشاكل..أعتقد أنه بدأ بشكلٍ جيد للغاية مع الفريق وسجل بعض الأهداف في أولى مبارياته ثم تعرض للإصابة مثلي.. وهذا ما تسبب له في الانتقادات، ولكن ليس من السهل أن تلعب في إيطاليا..أعتقد أنه سوف يتأقلم أكثر وسوف يسجل الكثير من الأهداف”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أليكسيس سانشيز

موقع سبورت360- أعلن نادي إنترميلان الإيطالي عن خضوع لاعب الوسط التشيلي أليكسيس سانشيز لجراحة في الكاحل، لعلاج الإصاة التي تعرض لها أثناء المباراة الدولية مع منتخب بلاده أمام كولومبيا الأسبوع الماضي.

كان سانشيز أصيب في اللقاء الودي الأول أمام كولومبيا، وغاب عن المواجهة الودية الثانية أمام غينيا التي أقيمت يوم الثلاثاء.

سانشيز الذي انضم إلى إنترميلان هذا الصيف على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد، سوف يحتاح بعد الجراحة لفترة تترواح ما بين الشهرين إلى الثلاثة أشهر من أجل التعافي تماماً.

وذكر إنترميلان في بيان رسمي: خضع أليكسيس سانشيز لفحوص طبية لدى الطبيب رامون كوجات في برشلونة، وأظهرت النتائج إصابته بخلع في مفصل بالكاحل الأيسر.

سانشيز مهاجم إنتر ميلان سجل هدفاً واحداً في 4 مباريات

خلال 4 مباريات شارك فيها سانشيز هذا الموسم مع إنترميلان سجل هدفاً واحداً، لكن الإصابة جاءت لتعطل مسيرته مع مجدداً مع فريقه الإيطالي.

ورغم أن سانشيز ليس لاعباً في مانشستر يونايتد، لكن إدارة “الشياطين الحمر” تتكفل بجزء من راتبه الأسبوعي المقدر بـ 505 ألف جنيه إسترليني ، ولا يزال يدفع له حالياً 385 ألف جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، في التعاقد مع المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمر المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو ابن 33 عاماً بفترة سيئة مع البلوز، حيث أصبح حبيس دكة البدلاء مع المدرب الجديد فرانك لامبارد، بمشاركته في 3 مباريات فقط هذا الموسم.

وبالرغم من عدم مشاركته مع تشيلسي، إلا أنه يعتبر مهاجم منتخب فرنسا الأول، ونجح في تسجيل هدفين في لقائي الديوك بفترة التوقف الدولي.

جيرو يدخل دائرة اهتمامات كونتي في يناير

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن أنطونيو كونتي يبحث عن بديل جيد للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في النصف الثاني من الموسم للاستمرار في منافسة يوفنتوس على لقب الكالتشيو، ويرى أن أوليفيه جيرو هو اللاعب المثالي لهذا الدور.

وقالت أن في حال فشل إنتر ميلان في التعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو من تشيلسي الإنجليزي، هناك بديل أخر وضعه أنطونيو كونتي، وهو كيفن لازانيا الذي يقدم مستويات مبهرة مع نادي أودينيزي في السنوات القليلة الماضية.

الأكثر مشاهدة