أليكسيس سانشيز

موقع سبورت360- أعلن نادي إنترميلان الإيطالي عن خضوع لاعب الوسط التشيلي أليكسيس سانشيز لجراحة في الكاحل، لعلاج الإصاة التي تعرض لها أثناء المباراة الدولية مع منتخب بلاده أمام كولومبيا الأسبوع الماضي.

كان سانشيز أصيب في اللقاء الودي الأول أمام كولومبيا، وغاب عن المواجهة الودية الثانية أمام غينيا التي أقيمت يوم الثلاثاء.

سانشيز الذي انضم إلى إنترميلان هذا الصيف على سبيل الإعارة قادماً من مانشستر يونايتد، سوف يحتاح بعد الجراحة لفترة تترواح ما بين الشهرين إلى الثلاثة أشهر من أجل التعافي تماماً.

وذكر إنترميلان في بيان رسمي: خضع أليكسيس سانشيز لفحوص طبية لدى الطبيب رامون كوجات في برشلونة، وأظهرت النتائج إصابته بخلع في مفصل بالكاحل الأيسر.

سانشيز مهاجم إنتر ميلان سجل هدفاً واحداً في 4 مباريات

خلال 4 مباريات شارك فيها سانشيز هذا الموسم مع إنترميلان سجل هدفاً واحداً، لكن الإصابة جاءت لتعطل مسيرته مع مجدداً مع فريقه الإيطالي.

ورغم أن سانشيز ليس لاعباً في مانشستر يونايتد، لكن إدارة “الشياطين الحمر” تتكفل بجزء من راتبه الأسبوعي المقدر بـ 505 ألف جنيه إسترليني ، ولا يزال يدفع له حالياً 385 ألف جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنتر ميلان، في التعاقد مع المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويمر المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو ابن 33 عاماً بفترة سيئة مع البلوز، حيث أصبح حبيس دكة البدلاء مع المدرب الجديد فرانك لامبارد، بمشاركته في 3 مباريات فقط هذا الموسم.

وبالرغم من عدم مشاركته مع تشيلسي، إلا أنه يعتبر مهاجم منتخب فرنسا الأول، ونجح في تسجيل هدفين في لقائي الديوك بفترة التوقف الدولي.

جيرو يدخل دائرة اهتمامات كونتي في يناير

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن أنطونيو كونتي يبحث عن بديل جيد للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في النصف الثاني من الموسم للاستمرار في منافسة يوفنتوس على لقب الكالتشيو، ويرى أن أوليفيه جيرو هو اللاعب المثالي لهذا الدور.

وقالت أن في حال فشل إنتر ميلان في التعاقد مع الفرنسي أوليفيه جيرو من تشيلسي الإنجليزي، هناك بديل أخر وضعه أنطونيو كونتي، وهو كيفن لازانيا الذي يقدم مستويات مبهرة مع نادي أودينيزي في السنوات القليلة الماضية.

الأكثر مشاهدة

لاعبو إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – بعد إصابته في مباراة إيطاليا واليونان، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، دخل دانيلو دامبروزيو، نجم إنتر ميلان، تحت الفحص الطبي في صباح الاثنين، لمعرفة المزيد عن حالته.

وتعرض دانيلو دامبروزيو للإصابة في النصف ساعة الأول من مباراة إيطاليا واليونان، إلا أنه استكمل اللقاء بعد علاجه خارج الخطوط، ليشارك حتى نهاية المباراة.

تفاصيل إصابة دامبروزيو:

وأعلن إنتر ميلان، في بيان طبي، غياب مدافعه دانيلو دامبروزيو عن الملاعب لفترة مجهولة بسبب إصابته بكسر في أصابع القدم خلال مشاركته مع المنتخب الإيطالي، بتصفيات اليورو.

وأوضح إنتر ميلان أن دامبروزيو، أصيب في بكسر في أصابع القدم اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الإيطالي على نظيره اليوناني بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي.

ومن المتوقع أن يغيب دامبروزيو عن صفوف إيطاليا في المباراة أمام منتخب ليشتنشتاين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن تصفيات يورو 2020، كما من المرجح أن يغيب عن إنتر ميلان في مباراته أمام ساسولو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الكالتشيو.

وقال إنتر ميلان إن عودة دامبروزيو إلى الملاعب تعتمد على مدى استجابته لجلسات العلاج التي سيخضع لها هذا الأسبوع، بالإضافة إلى مدى تطور حالته.

الأكثر مشاهدة