لاعبو إنتر ميلان

موقع سبورت 360 – بعد إصابته في مباراة إيطاليا واليونان، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، دخل دانيلو دامبروزيو، نجم إنتر ميلان، تحت الفحص الطبي في صباح الاثنين، لمعرفة المزيد عن حالته.

وتعرض دانيلو دامبروزيو للإصابة في النصف ساعة الأول من مباراة إيطاليا واليونان، إلا أنه استكمل اللقاء بعد علاجه خارج الخطوط، ليشارك حتى نهاية المباراة.

تفاصيل إصابة دامبروزيو:

وأعلن إنتر ميلان، في بيان طبي، غياب مدافعه دانيلو دامبروزيو عن الملاعب لفترة مجهولة بسبب إصابته بكسر في أصابع القدم خلال مشاركته مع المنتخب الإيطالي، بتصفيات اليورو.

وأوضح إنتر ميلان أن دامبروزيو، أصيب في بكسر في أصابع القدم اليمنى خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب الإيطالي على نظيره اليوناني بهدفين دون رد، يوم السبت الماضي.

ومن المتوقع أن يغيب دامبروزيو عن صفوف إيطاليا في المباراة أمام منتخب ليشتنشتاين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن تصفيات يورو 2020، كما من المرجح أن يغيب عن إنتر ميلان في مباراته أمام ساسولو يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الكالتشيو.

وقال إنتر ميلان إن عودة دامبروزيو إلى الملاعب تعتمد على مدى استجابته لجلسات العلاج التي سيخضع لها هذا الأسبوع، بالإضافة إلى مدى تطور حالته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة