إنتر ميلان يدخل السوق الشتوي بصفقتين العيار الثقيل

علي خليفة 10:40 14/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دوني فان دي بيك

ستشهد فترة الانتقالات الشتوية القادمة قيام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتوقيع مع لاعبين إثنين جدد لتعزيز خط وسط الفريق، عقب الهزيمتين الذي تعرض لهما أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا، وبنفس النتيجة أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

وتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ18 نقطة حتى نهاية الجولة السادسة، مقابل 16 نقطة ليوفنتوس الأخير، قبل أن يخطفها الأخير بالفوز في “ديربي إيطاليا” ويرفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر في الجولة السابعة – الماضية -.

وفي دوري أبطال أوروبا كان الإنتر أفضل من برشلونة في الشوط الأول وتقدم بهدفٍ نظيف وكاد أن يسجل المزيد من الأهداف، لكن الهداف الأوروجوياني لويس سورايز قلب النتيجة بهدفيه.

وقام النيراتزوري بتجربة الثنائي الإيطالي روبرتو جاليارديني والأوروجوياني ماتياس فيسينو خلال مباراتي برشلونة ويوفنتوس لتعويض الغيابات، وأظهر حاجة النادي للتحرك خلال الميركاتو الشتوي القادم لتعزيز تشكيلة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وسيقوم إنتر ميلان بضربتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كما كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” صباح اليوم الإثنين.

أربعة أسماء في قائمة “النيراتزوري”

إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش

وأضاف المصدر أن النادي اللومباردي يريد جلب لاعب خبرة وأخر شاب لتعزيز خط الوسط في شهر يناير القادم، وهنالك أربعة أسماء مرشحة لتعزيز الفريق في خط الوسط.

ووضع الإنتر إسم الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم خط وسط برشلونة، إلا أن سعره البالغ 35-40 مليون يورو قد يعرقل الصفقة، ويجبر النادي على الذهاب إلى الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد.

وينتهي عقد ماتيتش مع “الشياطين الحمر” في الصيف القادم، وهذا يسهل المهمة للتوقيع معه بمبلغ أقل في الشتاء، خاصة أن النادي لا يريد الحفاظ عليها مع إمكانية ضم لاعب جديد.

وسيكون كونتي سعيداً بالتوقيع مع ماتيتش الذي عمل معه في تشيلسي قبل أعوام.

وبالانتقال إلى التوقيع مع لاعب شاب فإن هنالك إسمين على الطاولة، الأول الهولندي دوني فان دي بيك من أياكس أمستردام، والذي يساوي 50-60 مليون يورو، والأخر الإيطالي جايتانو كاستروفيلي الذي يتألق في صفوف فيورنتينا.

ويسعى “النيراتزوري” للتخلص من عدة لاعبين من أجل تمويل الصفقات الجديدة، أبرزهم سيباستيانو إيسبوسيتو وجابرييل باربوسا “جابي جول” المعار إلى فلامينجو البرازيلي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أليكسيس سانشيز

موقع سبورت 360 – أشارت التقارير الصحفية الأخيرة إلى أن المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز قد يغيب عن إنتر ميلان لفترة تقترب من الشهرين وذلك إثر إصابته بخلع في وتر شطايا الكاحل الأيسر.

وخرج سانشيز مصاباً من مباراة منتخب بلاده تشيلي ضد كولومبيا والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم أمس.

وأكد بيان صادر عن الاتحاد التشيلي لكرة القدم بأن سانشيز سوف يعود إلى إيطاليا حيث سيخضع لمزيد من الاختبارات.

عملية جراحية لسانشيز قد تُبعده عن فترة حاسمة من موسم إنتر ميلان

ويبدو من الواضح أنه سوف يُقرر مع الطاقم الطبي للنادي الأسود والأزرق ما إذا كان سيخضع لعملية جراحية و وفقاً للمصادر فإن المهاجم التشيلي قد يغيب عن أفاعي ميلانو في الشهرين القادمين.

وانضم نجم آرسنال وبرشلونة السابق إلى كتيبة المدرب أنتونيو كونتي في نهاية سوق الانتقالات قادماً من مانشستر يونايتد ونجح في تسجيل هدف في أول مباراة شارك فيها بقميص الإنتر ضد سامبدوريا على ملعب الماراتسي.

وستكون هذه ضربة مؤثرة للغاية على حسابات المدرب كونتي الذي سيكتفي بالاعتماد على الثنائي الهجومي لاوتارو مارتينيز و روميلو لوكاكو في الفترة المُقبلة.

الأكثر مشاهدة

أنتونيو كونتي

موقع سبورت 360 – اعترف أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بأنه مازال هناك فجوة ما بين قدرات يوفنتوس الفنية وقدرات فريقه، ولكنه لا يريد أن يضع للنيراتزوري حدوداً.

و انضم مدرب منتخب إيطاليا السابق في كأس الأمم الأوروبية 2016 إلى نادي الإنتر بعد أن أخذ استراحة من عالم التدريب في الموسم الماضي.

وتحدث مدرب الفريق الأسود والأزرق أثناء تواجده في احتفال رياضي في مدينة ترينتو فقال: ” لا أرى أي ضرر من أن نحلم وهذا أمر يريده كل مشجع ولاعب كرة قدم و مدرب..يجب أن تكون كذلك واضحاً وأن ترى الواقع”.

كونتي يؤكد أن إنتر سيستمر في حلم المنافسة بالدوري

استطرد أنتونيو كونتي: “هناك فجوة ما بيننا وبين يوفنتوس..لقد وصلت إلى إنتر ميلان هذا العام بينما هناك يوفنتوس ونابولي واللذين لديهما مشروع قائم منذ سنوات أما بالنسبة لنا فنحن نبدأ رحلتنا ولذلك مع العمل الجاد والوضوح يمكننا أن نتطور وأن نصبح منافسين لهم..نريد أن نجعل جماهيرنا فخورة بنا ولكن علينا أن نرى بوضوح ما هي مهمتنا وما الذي يمكن صناعته لأجل المستقبل”.

واصل مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق : “يمكنك أن تكون رائعاً بالعمل الجاد ولا يجب أن نضع أي حدود لأنفسنا ولكن علينا أن نكون أمناء و واقعين..ولكن كلامي هذا لا يعني بأن إنتر لن ينافس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم”.

ويحتل إنتر المركز الثاني في جدول الترتيب خلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة بعد مرور أول سبعة جولات، وسيكون عليه الارتحال إلى ملعب مابي ستاديوم لمواجهة ساسوولو يوم الأحد القادم.

الأكثر مشاهدة