أنتونيو كونتي

موقع سبورت 360 – اعترف أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بأنه مازال هناك فجوة ما بين قدرات يوفنتوس الفنية وقدرات فريقه، ولكنه لا يريد أن يضع للنيراتزوري حدوداً.

و انضم مدرب منتخب إيطاليا السابق في كأس الأمم الأوروبية 2016 إلى نادي الإنتر بعد أن أخذ استراحة من عالم التدريب في الموسم الماضي.

وتحدث مدرب الفريق الأسود والأزرق أثناء تواجده في احتفال رياضي في مدينة ترينتو فقال: ” لا أرى أي ضرر من أن نحلم وهذا أمر يريده كل مشجع ولاعب كرة قدم و مدرب..يجب أن تكون كذلك واضحاً وأن ترى الواقع”.

كونتي يؤكد أن إنتر سيستمر في حلم المنافسة بالدوري

استطرد أنتونيو كونتي: “هناك فجوة ما بيننا وبين يوفنتوس..لقد وصلت إلى إنتر ميلان هذا العام بينما هناك يوفنتوس ونابولي واللذين لديهما مشروع قائم منذ سنوات أما بالنسبة لنا فنحن نبدأ رحلتنا ولذلك مع العمل الجاد والوضوح يمكننا أن نتطور وأن نصبح منافسين لهم..نريد أن نجعل جماهيرنا فخورة بنا ولكن علينا أن نرى بوضوح ما هي مهمتنا وما الذي يمكن صناعته لأجل المستقبل”.

واصل مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق : “يمكنك أن تكون رائعاً بالعمل الجاد ولا يجب أن نضع أي حدود لأنفسنا ولكن علينا أن نكون أمناء و واقعين..ولكن كلامي هذا لا يعني بأن إنتر لن ينافس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم”.

ويحتل إنتر المركز الثاني في جدول الترتيب خلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة بعد مرور أول سبعة جولات، وسيكون عليه الارتحال إلى ملعب مابي ستاديوم لمواجهة ساسوولو يوم الأحد القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة