أنتونيو كونتي

موقع سبورت 360 – اعترف أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان بأنه مازال هناك فجوة ما بين قدرات يوفنتوس الفنية وقدرات فريقه، ولكنه لا يريد أن يضع للنيراتزوري حدوداً.

و انضم مدرب منتخب إيطاليا السابق في كأس الأمم الأوروبية 2016 إلى نادي الإنتر بعد أن أخذ استراحة من عالم التدريب في الموسم الماضي.

وتحدث مدرب الفريق الأسود والأزرق أثناء تواجده في احتفال رياضي في مدينة ترينتو فقال: ” لا أرى أي ضرر من أن نحلم وهذا أمر يريده كل مشجع ولاعب كرة قدم و مدرب..يجب أن تكون كذلك واضحاً وأن ترى الواقع”.

كونتي يؤكد أن إنتر سيستمر في حلم المنافسة بالدوري

استطرد أنتونيو كونتي: “هناك فجوة ما بيننا وبين يوفنتوس..لقد وصلت إلى إنتر ميلان هذا العام بينما هناك يوفنتوس ونابولي واللذين لديهما مشروع قائم منذ سنوات أما بالنسبة لنا فنحن نبدأ رحلتنا ولذلك مع العمل الجاد والوضوح يمكننا أن نتطور وأن نصبح منافسين لهم..نريد أن نجعل جماهيرنا فخورة بنا ولكن علينا أن نرى بوضوح ما هي مهمتنا وما الذي يمكن صناعته لأجل المستقبل”.

واصل مدرب يوفنتوس وتشيلسي السابق : “يمكنك أن تكون رائعاً بالعمل الجاد ولا يجب أن نضع أي حدود لأنفسنا ولكن علينا أن نكون أمناء و واقعين..ولكن كلامي هذا لا يعني بأن إنتر لن ينافس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم”.

ويحتل إنتر المركز الثاني في جدول الترتيب خلف يوفنتوس بفارق نقطة واحدة بعد مرور أول سبعة جولات، وسيكون عليه الارتحال إلى ملعب مابي ستاديوم لمواجهة ساسوولو يوم الأحد القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، عن تحديد نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، موعداً للتعاقد مع الشاب المتألق دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي.

ويحلم نادي إنتر ميلان بالتوقيع مع عدة مواهب مهمة لدمجها في فريق أنطونيو كونتي الذي بدأ موسمه الجديد بصورة ممتازة بعد تحقيقه لست انتصارات في أول 7 جولات من الدوري الإيطالي، وعلى رأسهم الهولندي دوني فان دي بيك.

وبحسب شبكة “كالتشيو ميركاتو” فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي لا يزال حريصاً على التعاقد مع فان دي بيك صاحب الـ22 عاماً، حيث حدد الصيف المقبل موعداً لضمه من نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام.

إنتر ميلان يأمل في ضم فان دي بيك بالصيف

وقالت أن فان دي بيك سينتهي عقده العام المقبل مع أياكس، ويأمل الإنتر استغلال ذلك من أجل التعاقد معه بسعراً منخفضاً مقارنة بثمنه الباهظ في الوقت الراهن، ولكن النادي الإيطالي سيواجه صعوبات في إتمام الصفقة مع رغبة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير أيضاً في ضمه.

الجدير بالذكر أن عقد فان دي بيك مع أياكس سينتهي في صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع الفريق الهولندي هذا الموسم في 11 مباراة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 6 آخرين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى نادي إنتر ميلان الإيطالي ضربة موجعة للغاية، بتعرض النجم التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد كولومبيا الودية.

وشارك أليكسيس سانشيز الذي يبلغ من العمر 30 عاماً مع منتخب بلاده تشيلي في مباراة ودية ضد كولومبيا، قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

منتخب تشيلي يعلن إصابة أليكسيس سانشيز

وأعلن منتخب تشيلي لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن إصابة أليكسيس مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي بخلع في وتر الشظايا في الكاحل الأيسر، ليعود اللاعب إلى إيطاليا دون تحديد مدة غيابه.

وانضم أليكسيس سانشيز إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إضافة بنداً يتيح للنيراتزوري شرائه بصفة نهائية.

الأكثر مشاهدة