موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، عن تحديد نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، موعداً للتعاقد مع الشاب المتألق دوني فان دي بيك لاعب خط وسط نادي أياكس أمستردام الهولندي.

ويحلم نادي إنتر ميلان بالتوقيع مع عدة مواهب مهمة لدمجها في فريق أنطونيو كونتي الذي بدأ موسمه الجديد بصورة ممتازة بعد تحقيقه لست انتصارات في أول 7 جولات من الدوري الإيطالي، وعلى رأسهم الهولندي دوني فان دي بيك.

وبحسب شبكة “كالتشيو ميركاتو” فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي لا يزال حريصاً على التعاقد مع فان دي بيك صاحب الـ22 عاماً، حيث حدد الصيف المقبل موعداً لضمه من نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام.

إنتر ميلان يأمل في ضم فان دي بيك بالصيف

وقالت أن فان دي بيك سينتهي عقده العام المقبل مع أياكس، ويأمل الإنتر استغلال ذلك من أجل التعاقد معه بسعراً منخفضاً مقارنة بثمنه الباهظ في الوقت الراهن، ولكن النادي الإيطالي سيواجه صعوبات في إتمام الصفقة مع رغبة ريال مدريد وتوتنهام هوتسبير أيضاً في ضمه.

الجدير بالذكر أن عقد فان دي بيك مع أياكس سينتهي في صيف عام 2021، وشارك حتى الآن مع الفريق الهولندي هذا الموسم في 11 مباراة، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وصناعة 6 آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – تلقى نادي إنتر ميلان الإيطالي ضربة موجعة للغاية، بتعرض النجم التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز لإصابة خلال مباراة منتخب بلاده ضد كولومبيا الودية.

وشارك أليكسيس سانشيز الذي يبلغ من العمر 30 عاماً مع منتخب بلاده تشيلي في مباراة ودية ضد كولومبيا، قبل أن يخرج مصاباً في الدقيقة 88 من عمر اللقاء.

منتخب تشيلي يعلن إصابة أليكسيس سانشيز

وأعلن منتخب تشيلي لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، عن إصابة أليكسيس مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي بخلع في وتر الشظايا في الكاحل الأيسر، ليعود اللاعب إلى إيطاليا دون تحديد مدة غيابه.

وانضم أليكسيس سانشيز إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع إضافة بنداً يتيح للنيراتزوري شرائه بصفة نهائية.

الأكثر مشاهدة

أشاد النجم الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، بمدربه أنطونيو كونتي الذي تولى قيادة الفريق هذا الموسم خلفاً للمقال لوتشانو سباليتي.

وأوضح الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، أن أنطونيو كونتي يقوم بعمل رائع مع فريق إنتر ميلان، مشيراً إلى أنه يعتني بكل التفاصيل من المظهر الجسدي إلى الطعام.

لاوتارو يمدح في أنطونيو كونتي

وتحدث لاوتارو في تصريحات نقلتها شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “كونتي يقوم بعمل كامل في إنتر ميلان، فهو يعتني بكل التفاصيل، من المظهر الجسدي إلى الطعام، يسألنا كثيراً بشكل كل شيء”.

وأضاف: “طور من مستوانا وهذا واضح للغاية، نحن ننمو ونتحسن معه”.

وأكمل: “أنا أتعلم الإيطالية الآن، وأتحدث مع زملائي في الصف ولكنني أشعر بالخجل قليلاً، ولكن أنا أتكيف وأتعرف على اللغة أكثر وأكثر، لكنها صعبة”.

الأكثر مشاهدة