ميلان سكرينيار

موقع سبورت 360- أكد ميلان سكرينيار مدافع إنتر ميلان أن عقلية الفريق تغيرت منذ قدوم أنتونيو كونتي لتدريب النيراتزوري، وأنه يأمل في أن يصبح قائداً للفريق الأسود والأزرق في يومٍ من الأيام.

وخسر إنتر ميلان أول مباراة له هذا الموسم ضد يوفنتوس في ملعب سان سيرو..لكنه كان قبلها قد فاز في 6 مباريات متتالية وقدم مستوى ممتاز دفاعياً.

قال النجم السلوفاكي في حديثه لشبكة سبورت ميديا سيت : “نحن نعمل منذ أول يوم في التحضيرات على الفوز..نحن نريد الانتصار في كل مباراة ويجب أن نستمر هكذا، كونتي قام بتغيير العقلية لأنه متعود على الانتصار ولا يجب علينا أن نستسلم بل أن نواصل المحاولة حتى النهاية”.

استطرد: “بالطبع الهزيمة امام يوفنتوس كانت سيئة بالنسبة لنا..فقد كانت أول خسارة للفريق على الرغم من أننا لعبنا جيداً ولكنهم نجحوا في استغلال فرصهم ونحن لا”.

سكرينيار لا يُفكر في إثبات أنه أفضل مدافع في العالم

وعن حلمه مع الإنتر قال مدافع سامبدوريا السابق : “أريد أن أفوز بلقبٍ ما مع الإنتر وأن اكون قائد اً للفريق..أنا أعمل لأجل الفريق وفكرة أن أصبح أفضل مدافع في العالم ليست في تفكيري..علينا فقط التفكير في تطوير الفريق”.

أما فيما يخص أصعب لاعب واجهه في مسيرته حتى الآن قال سكرينيار : “إنه ميسي.. لأنه يقرأ المباراة والملعب ويشعر بكل المساحات بجواره”.

استطرد : “كريستيانو رونالدو وجاريث بيل لاعبان عظيمان أيضاً..أنا محظوظ لأنني واجهت ميسي و رونالدو في ظرف أيام قليلة فقط..كان أمراً لطيفاً ولهذا نلعب كرة القدم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إنتر ميلان

موقع سبورت 360 –  يرى المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني كارل هاينز رومينيجيه أن فريق إنتر ميلان يمكنه الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

و رفض رومينيجيه استبعاد خيار شراء ناديه لعقد لاعب الإنتر إيفان بيريسيتش بصفة نهائية بعدما ظهر اللاعب بشكل جيد مع البايرن هذا الموسم.

و سجل الكرواتي بيريسيتش هدفين و صنع مثلهما في ستة مباريات لعبهم مع الفريق البافاري في كل المنافسات هذا الموسم.

و قال رومينيجيه في تصريحات صحفية ” لا أستبعد خيار تعاقد البايرن مع بيريسيتش بعقد بيع دائم لأنه قدم بداية جيدة بالموسم الجاري”.

إنتر ميلان قادر على الفوز بلقب الدوري الإيطالي

و أضاف مفيداً ” لدينا اتفاق مع إنتر ميلان سنناقشه فيما بعد و سنقيم كل شيء بخصوص بيريسيتش أيضاً”.

و يملك البايرن خيار شراء عقد اللاعب بصفة نهائية بعد موسم الإعارة مقابل 20 مليون يورو.

و عن الإنتر قال ” أرى أن الفريق جيد و حقق بداية ممتازة للموسم بغض النظر عن الخسارة أمام يوفنتوس ، و يمكنهم الفوز بلقب السكوديتو”.

و بخصوص المدرب أنطونيو كونتي قال ” إنه يقدم عملاً عظيماً و الشيء المهم أن الفريق يملك مدرباً يعتمد عليه مثله ، خسر الفريق من برشلونة و لكنه لعب بشكل جيد جداً و كان يستحق تسجيل هدفاً ثانياً”.

الأكثر مشاهدة

لاوتارو مارتينيز : هزيمتنا من يوفنتوس ستجعلنا أكثر قوة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاوتارو مارتينيز

موقع سبورت 360- يرى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أن الهزيمة من يوفنتوس قد تزيد من قوة فريق المدرب أنتونيو كونتي وتجعله يتحسن على عدة أصعدة.

وتلقى النيراتزوري خسارته الأولى هذا الموسم في ديربي إيطاليا بفضل الهدف المتأخر الذي سجله مهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين والذي اقتلع به الصدارة لصالح اليوفي.

لكن رأس الحربة الشاب الذي يعتبر من الأوراق الرابحة في تشكيلة الأفاعي يعتقد أنها ستكون بداية جديدة للفريق.

اعتراف بقوة يوفنتوس وأمل في نقطة تحول مع الإنتر

قال مارتينيز الذي شارك في المباراة الودية أمس ضد منتخب ألمانيا: “سوف نتحدث عن المباراة ضد يوفنتوس عندما نعود من المنتخبات الوطنية..أنا الآن أركز مع المنتخب الوطني الأرجنتيني ولكن علينا أن نحلل الاخطاء التي أدت إلى الهزيمة”.

استطرد النجم الأرجنتيني : “يوفنتوس فريق قوي للغاية وكما قلت بعد المباراة فنحن نحاول الوصول إلى مستواه و لا يجب أن تكون الهزيمة أمراً سلبيا بل علينا التعامل معها على أنها إشارة لنا لكي نتحسن”.

وعن مشاركته في المباراة الودية مع منتخب الأرجنتين ضد ألمانيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 قال: “كناّ نعلم أننا نواجه منتخباً قوياً وعلينا تقديره..في الشوط الأول لم نلعب بشكلٍ جيد ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني بعد التغييرات وقمنا بالسيطرة على المباراة..وقدمنا مستوى جعلنا نحقق التعادل”.

واختتم حديثه بقوله: “أعرف ما تعنيه تلك المسئولية مع المنتخب الأرجنتيني..لذا فأنا أحاول تقديم أفضل ما لديّ عندما تتاح لي الفرصة للعب بشكلٍ أساسي مع المنتخب..وأريد أن أبلي بلاءًا حسناً مع إنتر ميلان لكي أتمكن من التواجد دائماً هنا واللعب مع زملائي في الفريق لأجل تقديم شىء للمنتخب الأرجنتيني”.

الأكثر مشاهدة