1. Emahal
فيديريكو كييزا وساندرو تونالي

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن العلاقة بين إدارتي يوفنتوس، وإنتر ميلان ستتوتر بشكل كبير في الفترة القادمة بسبب ساندرو تونالي، وفيديريكو كييزا.

العلاقة بين الناديين توترت بشكل كبير، خاصةً في الصيف الماضي، بعد دخولهما في منافسة شرسة على أكثر من لاعب لضمه، لعل أبرزهم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي فضّل في نهاية المطاف الانضمام للإنتر، وكذلك وباريلا.

وأشارت الصحيفة أن ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي المعار لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي كان جزءاً من التوتر الذي حدث بين إدارتي الإنتر والبيانكونيري، خاصةً مع إمكانية انضمامه لليوفي في الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة أن اليوم يجتمع مسؤولو إدارتي الإنتر ويوفنتوس -ماروتا وباراتيشي- على خلفية المباراة المنتظرة بين الفريقين مساء اليوم في قمة مباريات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الإيطالي، وسط أجواء مشحونة بسبب ما حدث في الصيف.

وأشارت الصحيفة أن هذه الصراعات بين الإنتر ويوفنتوس لن تنتهي، ومن المتوقع استمرارها بسبب فيديريكو كييزا نجم فريق فيورنتينا الإيطالي، وساندرو تونالي موهبة بريشيا.

قصص سبورت 360

المعركة القادمة بين الإنتر ويوفنتوس ستكون على هذين الشابين “كييزا وتونالي” اللذان يعتبران من أبرز المواهب المتواجدة على الساحة الإيطالية، فالأول يواصل تألقه للموسم الثاني على التوالي، والآخر -تونالي- يلقبه الجميع بـ”بيرلو الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360