ماركو جيامباولو مع لوكاس بيليا

موقع سبورت 360- ألقت هزيمة ميلان الأخيرة التي تلقاها على أرضه أمام فيورنتينا بثلاثة أهداف لهدف بظلالها على خيارات المدير الفني ماركو جيامباولو التي سيعتمد عليها في مباراة جنوى القادمة ببطولة الدوري الإيطالي.

وحسب صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت فإن جيامباولو لديه نية للدفع بالأسماء التي ابتعدت عن التشكيلة الأساسية في المباريات الأخيرة مثل فابيو بوريني وريكاردو روديجيز.

كما أضافت إلى أن جيامباولو سوف يعتمد على لاعب الوسط الأرجنتيني الخبير لوكاس بيليا في وسط الميدان استناداً لخبرته الطويلة في الدوري الإيطالي.

وبذلك سيعود الجزائري إسماعيل بن ناصر للتواجد على دكة الاحتياط في الجولة القادمة بعد أن تسبب في ضربتي جزاء ضد الروسونيري في مباراتهم الأخيرة أمام فيورنتينا نجح الحارس دوناروما في التصدي لإحداهما.

وربما ستكون مباراة جنوى حاسمة في مستقبل المدير الفني جيامباولو المُرشح للإقالة بعد تلك المباراة في حالة تحقيق نتيجة سلبية أمام فريق جنوى الذي يعاني هو الآخر مع مدربه أندرياتزولي بعد تلقيه لخسارة ثقيلة على حساب لاتسيو بأربعة أهداف نظيفة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كونتي يريد تدعيم هجوم إنتر ميلان بصفقة أخرى من الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جاي رودريجيز مهاجم بيرنلي

موقع سبورت 360- يفكر أنتونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان في إضافة مزيد من القوة الهجومية لفريقه خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان النادي الأسود والأزرق قد تعاقد مع الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز القادمين من مانشستر يونايتد في السوق الصيفية.

والاسم الجديد الذي يريد كونتي إضافته إلى قائمته في النصف الثاني من الموسم هو مهاجم بيرنلي الإنجليزي جاي رودريجيز.

والغريب في الأمر أن اللاعب صاحب الـ30 عاماً والذي عاد لصفوف بيرنلي بعد 7 سنوات لا يلعب بشكلٍ أساسي مع فريقه وشارك في جميع المباريات هذا الموسم كبديل مسجلاً هدفاً واحداً فقط.

لكن كونتي مُعجب بقدرات اللاعب الذي تابعه عندما كان مدرباً لتشيلسي في الدوري الإنجليزي ويرى أنه قد يكون مفيداً لطريقته في اللعب في النصف الثاني من الموسم.

وحسب صحيفة ديلي ميل الإنجليزية فإن كونتي يريد زيادة خياراته الهجومية وأنه يضع جاي رودريجيز كأحد اللاعبين المُحتمل استهدافهم في شهر يناير القادم إضافة إلى أوليفييه جيرو وكيفين لازانيا ولوكا يوفيتش وأندريا بيتانيا.

الأكثر مشاهدة

خافيير زانيتي

موقع سبورت 360 – أكد خافيير زانيتي أسطورة نادي إنتر ميلان الإيطالي ونائب الرئيس على أهمية مواجهة برشلونة الإسباني للوقوف على المستوى الحقيقي للنيراتزوري.

ويستقبل الفريق الكتلوني نظيره الإنتر على ملعب كامب نو الليلة لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويقع الفريقان في مجموعة صعبة، حيث تضم إلى جانبهما، كلاً من بوروسيا دورتموند الألماني وسلافيا براج التشيكي.

الإنتر بدأ الموسم بشكل ولا أروع، حيث فاز في المباريات الثماني الأولى في الدوري الإيطالي، ليتصدر جدول الترتيب، ولكنه بحاجة لقياس مدى قدراته التنافسية أمام فريق مثل برشلونة.

أما حامل لقب لا ليجا فيقبع في المركز الرابع في جدول الترتيب في الوقت الراهن، برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر، غريمه التقليدي، ريال مدريد، بعد أن فاز في 4 لقاءات، تعادل في واحد وهُزم في مناسبتين، على يد أتلتيك بيلباو في ملعب سان ماميس لحساب الجولة الافتتاحية، ثم غرناطة في ملعب لوس كارمينيس ضمن الجولة الخامسة.

زانيتي تحدث إلى الصحفيين قائلاً “إنها دائماً مباراة هامة، هذان هما فريقان غنيان بالتاريخ والتقاليد. لا أتوق انتظارها”.

وأضاف “أعرف ليو ميسي جيداً. الشيء المهم هو أن يتعافى بأفضل طريقة ممكنة. نحن نعرف أي نوع من اللاعبين هو، وكونه يلعب أمامنا دائماً ما يكون أمراً معقداً”.

وتابع “عرفنا بداية رائعة، ولكن الموسم لا يزال طويلاً. الكثير منه يتبقى. مباراة اليوم مهمة للغاية لأنها ستخبرنا أين نحن”.

الأكثر مشاهدة