رافائيل لياو

موقع سبورت 360- في ظل حالة الترقب الموجودة لمستقبل فريق ميلان في الجولات القادمة بعد الخسارة في الديربي أمام إنتر ميلان فإن المدرب ماركو جيامباولو سيُقرر المخاطرة والدفع بالتعاقدات الجديدة للفريق دُفعة واحدة وذلك في مواجهة تورينو بالجولة الخامسة من منافسات الدوري الإيطالي.

ويسعى مدرب الروسونيري إلى أن يقود الفريق للقيام بردة فعل إيجابية في لقاء التورو في الملعب الأوليمبي لمدينة تورينو بعد غدٍ الخميس لمحو الآثار السلبية بعد الخسارة الأخيرة المؤلمة.

وأشارت صحيفة الكوريري ديلو سبورت إلى أن مدرب الفريق الأحمر والأسود قرر الدفع بإسماعيل بن ناصر من جديد في وسط الملعب وكذلك بالظهير ثيو هيرنانديز في مكان ريكاردو روديجيز في مركز الظهير الأيسر، وقد يحصل كذلك كرونيتش على فرصته الأولى ليتواجد في التشكيل على حساب الإيفواري فرانك كيسي.

أما رافائيل لياو الذي قدم مردوداً طيباً في الديربي ونال استحسان الجمهور فإن من المتوقع أن يعطيه جيامباولو الفرصة للتواجد في التشكيلة الأساسية للمرة الثانية على التوالي.

وربما سيكون من المهم بعد أن أكدت إدارة النادي للمدرب تمسكها به أن يحقق الفريق الثلاث نقاط خارج ميدانه لاستعادة مكانته في جدول الترتيب بعد أن أصبح ترتيبه هو الثاني عشر في الجدول.

وسيواجه الروسونيري بعد ذلك فيورنتينا يوم الأحد القادم في مباراة ستكون لها حسابات أخرى ولكن يجب أولاً أن يتم العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق المُراد من رحلة تورينو وإلا فإن المدرب التوسكاني سيكون بعدها في خطر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة