كونتي مدرب إنتر ميلان

موقع سبورت 360- يتمنى مدرب إنتر ميلان أنتونيو كونتي أن تتبع كرة القدم الإيطالية النهج الإنجليزي وذلك بإرسال الأشخاص الذين يرددون الهتافات العنصرية في الملاعب إلى السجن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتقد كونتي بأن قضية العنصرية قد ازدادت سوءاً في إيطاليا في الفترة التي غاب فيها عن ملاعب الكالتشيو عندما كان مدرباً لتشيلسي في الفترة ما بين عامي 2016 و2018.

ويُطلق على ديربي مدينة ميلانو الذي يُقام الليلة بين إنتر ميلان و إي سي ميلان اسم “ديربي ضد العنصرية” بعد سلسلة من الحوادث المؤسفة التي رافقت بداية الموسم الجديد والتي تعرض لها أكثر من لاعب.

ولم يتعرض نادي كالياري للعقاب بعد الهتافات العنصرية التي قيلت بحق مهاجم إنتر ميلان روميلو لوكاكو في مباراة الجولة الثانية من البطولة التي أقيمت على ملعب ساردينيا أرينا يوم 1 سبتمبر.

وقال كونتي في تصريحاته: “عدت لإيطاليا لأجل المزيد من المرارة..هذه السلوكيات ليست لطيفة والأوضاع في إيطاليا أصبحت أسوأ فقد زادت الشتائم والإهانات من المدرجات وليست فقط الهتافات العنصرية”.

أضاف مدرب يوفنتوس السابق: “نحن جميعاً مسؤولين عن هذا الوضع ويجب أن يتم عمل المزيد لإيقافه ولفرض المزيد من الاحترام، في إنجلترا لا يوجد أي تسامح على الإطلاق مع مثل هذه الأمور ويجب أن نحاول أن نكون مثلهم”.

واصل: “أعتقد أننا بحاجة إلى إرسال رسائل قوية لمثل هؤلاء المُحرضين على العنف أو الكراهية لأنني قلق بشأن الجيل القادم ولذا لا بد من اتخاذ اجراء لأنه لا يمكننا الاستمرار على نفس هذا المسار”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الجمعة، عن إعجاب جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان باللاعب الصربي المتألق نيمانيا ماتيتش لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويريد ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وباتت أيام نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي مانشستر يونايتد، معدودة داخل قلعة الأولدترافورد، بعدما خرج النجم الصربي من حسابات المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير.

وينتهي عقد الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش الذي يبلغ من العمر 31 عاماً، مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسب الصحف ووسائل الإعلام فلا ينوي لاعب تشيلسي السابق تجديده.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي، يستعد لبدء المفاوضات مع نيمانيا ماتيتش، والأفاعي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي يخططون بالفعل لخطف اللاعب مجاناً في الصيف.

وذكرت أن جوزيبي ماروتا مغرم للغاية بالصربي نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويريد بشدة إنهاء الصفقة خاصة وإنها ستكون مجاناً دون أي مقابل لأن عقده سينتهي في الصيف ويمكنه التفاوض مع أي فريق من يناير القادم.

الأكثر مشاهدة

ستيفن زهانج رئيس إنتر ميلان

موقع سبورت 360- أبدى ستيفين زهانج رئيس نادي إنتر ميلان وابن صاحب مجموعة سونينج الاستثمارية المالكة للنادي رغبته في أن يكون الاتحاد الأوروبي أكثر مرونة فيما يتعلق بقوانين اللعب المالي النظيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتخلص إنتر ميلان من قيود قوانين اللعب المالي النظيف التي وضعها الاتحاد الأوروبي بعد 3 سنوات من استحواذ مجموعة سونينج على أسهم النادي ويعتقد زهانج بأن النظام الحالي بقوانين الاتحاد الأوروبي يجعل الحياة أصعب للمُلاك الجًدد.

قال زهانج في ندوة حول هذا الموضوع: “منذ وصولي إلى هنا كانت المشكلة في فهم كيف يعمل نظام اللعب المالي النظيف..لم نتحدث عن اللاعبين الجدد ولا عن الأمور التسويقية أو حول تغيير بيئة النادي..لقد أضعت كثير من الوقت في فهم هذا النظام، وخاصة وأنني لم أكن أتابع كرة القدم قبل أن أتواجد هنا”.

استطرد: “أتمنى أن تكون هذه القوانين أكثر مرونة في المستقبل لاسيما عندما يتعلق الأمر بتغيير ملكية النادي”.


وعن خططه المستقبلية قال: “جماهير الإنتر ترى لحظة النمو التي يعيشها النادي الذي يريد أن يتحسن أكثر من خلال إنشاء ملعب جديد أولاً”.

واصل: “الاندية الجديدة تنتج وسائل ترفيهية جديدة والناس يأتون إلينا لأنهم منجذبين لرؤية المنتج الذي نقدمه..يجب أن نتعلم من أندية الدوري الإنجليزي التي تعرف كيف تُحسن مواردها باستمرار”.

وقام إنتر ميلان بانتداب المدرب أنتونيو كونتي هذا الصيف إضافةً إلى بضعة لاعبين مميزين على رأسهم دييجو جودين و روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز و ستيفانو سينسي، وحقق 3 انتصارات في أول 3 مباريات من الدوري الإيطالي.

واختتم زهانج حديثه بقوله: “من خلال تحديث نظامنا يمكننا جلب لاعبين أكثر أهمية وأن نجعل الدوري الإيطالي أكثر قوة في المستقبل”.

الأكثر مشاهدة