كونتي ضد جيامباولو في ديربي ميلانو

موقع سبورت 360- يقترب الموعد السنوي المنتظر لديربي مدينة ميلانو بين إنتر ميلان و غريمه ميلان مساء يوم السبت وهي المباراة حساسة لكلا الفريقين أكثر من أي وقتٍ مضى إضافة إلى كونها موعداً ينتظره الجميع كل موسم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويجمع ديربي ديلا مادونينا “ديربي الغضب” لأول مرة بين المدربين ماركو جيامباولو 52 عاماً وأنتونيو كونتي 50 عاماً وهما مدربين يملك كلاً منهماً طابع وأسلوب مختلف عن الآخر.

لكن هناك تشابه خاص بينهما وهو أن كليهما لم يخسرا أي مباراة ديربي من قبل..فقد واجه جيامباولو عندما كان مدرباً لسامبدوريا فريق جنوى في ديربي ملعب الماراتسي في ستة مرات ولم يخسر أي مباراة بينهم وفاز بأربعة مواجهات.

ونفس الأمر ينطبق على انتونيو كونتي والذي لم يخسر ديربي تورينو أبداً عندما كان مدرباً ليوفنتوس.

ومن المتوقع ان يعتمد مدرب ميلان على نفس طريقة اللعب التي فاز بها الفريق بمباراته الأخيرة ضد هيلاس فيرونا بوجود بيونتيك في خط الهجوم إضافة إلى اثنين من الأطراف الهجومية في خطة الـ4/3/2/1 مع إعطاء الفرصة لأندريا كونتي في مركز الظهير الأيمن.

بينما عاش إنتر ميلان مع كونتي أياماً صعبة بعد التعادل على ملعبه مع سلافيا براجا في دوري أبطال أوروبا، والشجار الساخن الذي نشب بين بروزوفيتش ولوكاكو في غرفة الملابس.

واعترف مدرب النيراتزوري بالأخطاء التي وقع بها الفريق في المباراة الأخيرة وحمل نفسه المسؤولية بشكلٍ كبير بتصريحٍ عجيب: “لقد أخطأنا جميعاً كفريق..لكنني المسؤول الأول..أنا حمار وأقف أمام السبورة، هذه ليست كرة القدم التي تدربنا عليها منذ شهور”.

وسبق لكونتي أن واجه ميلان في بطولة الدوري الإيطالي في تسعة مرات فاز في 6 مناسبات منها وتعادل في 3 مباريات.

الأكثر مشاهدة

لوكاكو يبدأ مشواره مع إنتر ميلان بمشاجرة داخل غرفة الملابس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360 – دخل روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي في مشاجرة بالأيدي مع زميله مارسيلو بروزوفيتش داخل غرفة خلع ملابس عقب انتهاء المباراة أمام سلافيا براغ يوم الثلاثاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية أن لوكاكو تورط في مشاجرة مع بروزوفيتش بعد التعادل المخيبة للآمال في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا التي جرت في سان سيرو.

وسقط فريق النيرازوري في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، وبهذا لم يستفيد من ميزة اللعب على أرضية ميدانه بعد أن تعادل برشلونة على الجانب الآخر أمام بوروسيا دورتموند في ألمانيا.

وأشارت هذه المصادر أن لوكاكو ألقى خطاباً في غرفة تبديل الملابس بشأن الخطأ الذي حدث أمام سلافيا براغ ، قبل أن يحث كافة أعضاء الفريق على ضرورة اتباع خطة أنطونيو كونتي التكتيكية.

وأفادت هذه المعلومات أن هذا النقد لم يعجب الجميع وخصوصاً الكرواتي بروزوفيتش التي كان يعتقد بأن انتقادات لوكاكو موجهة إليه ، وقد أدى ذلك إلى حدوث مشادة كلامية بين كلا الجانبين.

وامتدت الامور إلى مشاجرة بالأيدي بعد تصاعد حدة الكلام بين بروزوفيتش ولوكاكو ، قبل أن يتدخل النجم التشيلي ألكسيس سانشيز للفصل بينهما ومحاولة تهدئة الأمور وإعادتها لطبيعتها.

تجدر الإشارة إلى أن مارسيلو بروزوفيتش كان لديه مشاكل على هذا النحو مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ، والذي انضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة خلال الصيف.

الأكثر مشاهدة

لوزانو

موقع سبورت 360- كشف باولو مالديني المدير التقني لنادي ميلان بأن الروسونيري كان مهتماً بالتعاقد مع هيرفينج لوزانو ولكن تغيير طريقة اللعب مع قدوم المدرب ماركو جيامباولو إلى 4/3/1/2 جعلته يبحث عن لاعبين آخرين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانضم لوزانو لتشكيلة فريق نابولي في نهاية شهر أغسطس الماضي بعد منافسة بين نابولي وأتلتيكو مدريد واعترف نجم ميلان السابق بأن جناخ ومهاجم ايندهوفن كان ربما سيصبح لاعباً لميلان إذا لم يأت جيامباولو ليتولى قيادة الفريق الفنية.

وقال مالديني في تصريحاته: “نحن تابعناه وفكرنا في أن نشتريه..قمنا بالحديث مع وكيل أعماله رايولا ولكن في النهاية كانت هناك مشكلة تتعلق بمركزه في الملعب..لقد كنا نلعب بطريقة الـ4/3/3 في نهاية الموسم الماضي وهي الطريقة الأنسب له ولكننا الآن نلعب بطريقة مختلفة”.

أضاف: “لقد كان خياراً لنا طيلة الصيف ولكنه اتخذ القرار بالانضمام لنادٍ آخر كبير مثل نابولي..وكان يحب العمل مع أنشيلوتي وهو مدرب مايسترو وقائد..لقد ساعده على اللعب في أفضل مركز له وهو موقعه الطبيعي “.

وكان الجناح المكسيكي الدولي قد نجح في تسجيل أولى أهدافه بقميص نابولي في مباراة يوفنتوس التي انتهت بخسارة البارتينوبي بنتيجة 3/4 في ملعب آليانز ستاديوم في تورينو ثم تألق في المباريات التالية وكان آخرها مباراة ليفربول أمس في دوري الأبطال التي فاز بها نابولي بهدفين نظيفين.

ووقع ميلان في نهاية السوق مع المهاجم الكرواتي آنتي ريبيتش في صفقة مبادلة انتقل على إثرها أندريه سيلفا لنادي إنتراخت فرانكفورت الألماني كما تعاقد قبلها مع المهاجم البرتغالي الشاب رافائيل لياو قادماً من ليل الفرنسي.

الأكثر مشاهدة