سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الجمعة، عن رغبة بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، في التعاقد مع النجم الصربي الشاب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب خط وسط نادي لاتسيو، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي وقت مبكر من سوق الانتقالات الصيفية المنصرمة، كان يوفنتوس مهتماً بنجم لاتسيو واعتبره بديلاً لبول بوجبا لتعزيز خط الوسط، ولكن بعد وصول رابيو وفشل بيع ماتويدي وخضيرة، قرر بيانكونيري إنهاء مساعيه بشأن ضمه، ولم يكن يوفنتوس فقط المهتم بضمه بل كان أيضاً مانشستر يونايتد الإنجليزي وبالإضافة إلى باريس سان جيرمان.

وأكدت الشبكة الشهيرة والموثوقة في إيطاليا، أن مطالب لاتسيو المادية دفعت العديد من الأندية للخروج من سباق التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش، ومع ذلك، فإن هناك نادِ واحداً لن يفرط في فرصة التعاقد معه وهو إنتر ميلان، حيث يضعه بيبي ماروتا على رأس قائمة أولوياته في الصيف.

وقالت أن بيبي ماروتا يحلم بالتوقيع مع ميلينكوفيتش سافيتش وحتى حاول القيام بذلك خلال فترة وجوده في عملاق تورينو يوفنتوس، ويقدر اللاعب بـ80 مليون يورو وسيكون هناك مزاد بين الأندية المهتمة، ويبقى أن نرى ما إذا كان اهتمام إنتر سيتحول إلى شيء ملموس في الصيف المقبل.

وتراجع مستوى ميلينكوفيتش قليلاً في الموسم المنصرم مقارنة بالموسم ما قبل الماضي، لكن رغم ذلك، كان أفضل لاعب في صفوف لاتسيو بلا شك، وما زال يحظى باهتمام كبار أندية أوروبا على رأسهم نادي الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كونتي

موقع سبورت 360- يستقبل إنتر ميلان فريق أودينيزي في ثالث جولة من منافسات الدوري الإيطالي وهي المباراة التي قد تشهد ظهور الثلاثي الدفاع الذي كان منتظراً منذ بداية الموسم.

ففي خلال أول جولتين ضد ليتشي وكالياري لم تسنح الفرصة لإدخال ستيفان دي فري ودييجو جودين مع ميلان سكرينيار منذ الدقيقة الأولى لأسباب مختلفة..وهو التشكيل الدفاعي الثلاثي الذي من المتوقع أن يكون أساسياً بداية الموسم.

ويأمل كونتي في مباراة أودينيزي أن يقوم بإطلاق هذا الدفاع الثلاثي الذي يملك جودة عالية للغاية.

أما فيما يخص خط الوسط فإن مدرب النيراتزوري مازال لديه شك بخصوص الدفع بنيكولو باريلا كأساسي وربما يكون هناك استقرار على وجود نفس الأسماء التي اعتمد عليها في أول مباراتين بوجود ستيفانو سينسي بجانب بروزوفيتش إضافةً إلى الأوروجوياني ماتياس فيسينو.

ويتوقع كذلك أن تكون هناك فرصة لرؤية المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى جانب البلجيكي روميلو لوكاكو في خط الهجوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أكدت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الخميس، أن فيديريكو كييزا لاعب نادي فيورنتينا لا يزال هدفاً رئيسياً لنادي يوفنتوس، حيث كان قريباً للغاية من عملاق تورينو في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وقالت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي كان قريباً بشدة من التوقيع مع فيديريكو كييزا في الصيف، وكانت المفاوضات تمضي قدماً بعد التوصل على اتفاق مع اللاعب بعقد مدته 5 سنوات وفي ذات الوقت كان يعمل البيانكونيري على تخفيض الثمن الذي يطلبه فيورنتينا 70 مليون يورو.

ولكن بعد وصول روكو كوميسو مالك نادي فيورنتينا الإيطالي الجديد، تم إغلاق المفاوضات نهائياً مع نادي يوفنتوس بشأن اللاعب الشاب فيديريكو كييزا صاحب الـ21 عاماً، ولكن من المرجح أن يقوم اليوفي بمحاولة جديدة في الصيف المقبل على من أنه سيواجه منافسة قوية من الغريم التقليدي إنتر ميلان على ضمه.

وذكرت أن نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، مستعد للدخول في سباق التعاقد مع فيديريكو كييزا في الميركاتو الصيفي القادم، ويخطط النيراتزوري بجانب يوفنتوس للظفر بخدمات اللاعب في الصيف بالرغم من تبقي الكثير من الوقت.

جدير بالذكر أن فيديريكو كييزا الظهير الأيمن لنادي فيورنتينا كان أحد أبرز مدافعي الدوري الإيطالي في الموسم المنصرم، وهو ما دفع كبار الكالتشيو للصراع على ضمه مثل يوفنتوس وإنتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة