آنتي ريبيتش

موقع سبورت 360- يدرس مدرب فريق ميلان ماركو جيامباولو إحداث تغيير كبير على تشكيلة الفريق التي ستواجه هيلاس فيرونا يوم الأحد في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي.

حيث يُجهز جيامباولو اثنين من الصفقات الجديدة للدفع بهما في مركز الهجوم والاسم الأول هو الكرواتي آنتي ريبيتش القادم من إنتراخت فرانكفورت الألماني.

ويُفضل مدرب سامبدوريا السابق ريبيتش على الجناح الإسباني كاستييخو والذي لم يقدم أداءاً كبيراً في المباراة السابقة أمام بريشيا والتي انتهت بفوزٍ صعب بفضل هدف التركي هاكان تشالانوجلو.

كما ستكون هناك فكرة بإدخال المهاجم البرتغالي الشاب رافائيل لياو كبديل في الشوط الثاني من المباراة وخاصةً بعد تسجيله لهدف مع منتخب البرتغال تحت 21 عاماً هذا الأسبوع.

فرغم أن اللاعب لم يظهر نضج تكتيكي كافٍ للعب مع الروسونيري إلى الآن لكنه يملك فرص للمشاركة وخاصة أن هداف الفريق الأحمر والأسود كرزيستوف بيونتيك بعيد عن مستواه في الآونة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يلعب دوناروما في حراسة المرمى وكالابريا وموساكيو ورومانيولي وريكاردو روديجيز في خط الدفاع وفي خط الوسط سيتواجد بن ناصر وفرانك كيسي وهاكان تشالانوجلو وفي الهجوم سوسو وريبيتش وبيونتيك.

ولكن مازالت هناك احتمالية لتغيير رأيه خلال الأيام القادمة والدفاع بثيو هيرنانديز الوافد حديثاً من ريال مدريد في مكان ريكاردو رودريجيز كظهير أيسر أو إدخال باكيتا في مكان فرانك كيسي في خط الوسط.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة