فيديريكو كييزا نجم فيورنتينا

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع أكثر من اسم مميز في الدوري الإيطالي، لتعزيز صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وتعاقد إنتر ميلان مع أكثر من لاعب مميز خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، باستقدام البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي أليكسيس سانشيز، والأوروجواني دييجو جودين، بالإضافة لنجوم إيطاليا الشابة “سينسي، وباريلا”.

وأشارت الصحيفة أن بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان حدد أسمين للتعاقد معهما كأهداف رئيسية في شهر يناير المقبل، وهما ميلينكوفيتش سافيتش نجم لاتسيو، وفيديريكو كييزا جناح فيورنتينا.

وأكملت الصحيفة أن سافيتش، وكييزا يعتبران من أبرز نجوم الدوري الإيطالي في الفترة الماضية، وتعاقد إنتر ميلان معهما يعني عودة النيراتزوري بقوة للمنافسة على كل شيء.

وأضافت الصحيفة أن الإنتر سيصب كامل تركيزه في الفترة المقبلة لحسم التعاقد مع سافيتش، وفيديريكو كييزا، ولكنه سيواجه بعض الصعوبات بسبب رغبة يوفنتوس الإيطالي أيضاً في ضم الثنائي المميز.

الجدير بالذكر أن ميلينكوفيتش سافيتش سينتهي عقده مع لاتسيو صيف عام 2023، بينما عقد كييزا ابن 21 عاماً مستمر مع فيورنتينا حتى صيف عام 2022.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة