سبورت 360 – أمدح المدافع الشاب المتألق أليساندرو باستوني لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، مدربه الجديد أنطونيو كونتي المدير الفني للفريق، واصفا إياه بميسي المدربين.

وتحدث أليساندرو باستوني صاحب الـ20 عاماً في تصريحات نقلتها شبكة “فوتبول إيطاليا” قائلاً: “لقد تحدث الجميع عن كونتي وقد تلقيت تأكيدًا عن مدى روعته. فيما يتعلق بي، أعتبر كونتي هو ميسي المدربين”.

وأضاف: “إنه مدرب رائع، لديه أفكار استثنائية في كرة القدم ويريد دائماً الهجوم. جدول التدريب صعب للغاية بالفعل مع كونتي، ولكن كان الامر كذلك مع جاسبريني عندما لعبت في أتالانتا”.

وأكمل: “كان الفرق أننا كنا نتدرب في الصين خلال الصيف والرطوبة كانت لا تصدق، وهو ما جعلني أعاني كثيراً. ولكن عندما يرتفع مستوى الجودة، يجب عليك رفع مستواك أيضاً، ولا فائدة من إنكار ذلك، نريد تغيير الطريقة التي سادت بها مواسم الدوري مؤخراً. لدينا المدرب والفريق للقيام بذلك، ولكن يجب أن نثبت أنها مباراة حاسمة في كل مرة”.

وتابع: “لقد تأثرت كثيراً بتواضع زملائي في إنتر بالرغم من أنهم أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهم يقدمون لي نصائح عظيمة. ولأنني أشجع الإنتر، فأنظر إلى نفسي في المرآة مع هذا القميص وأقول لنفسي الحلم أصبح حقيقة، ومواجهة لوكاكو في التدريبات أمر صعب للغاية، لكنه شيء إيجابي، ومن الجيد أن تصطدم بمهاجمين قويين بدنياً، ولوكاكو يشبه القوة الطبيعية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة