أليكسيس سانشيز

موقع سبورت 360 ـ أعلن مانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي في تويتر عن انتقاله أليكسيس سانشيز إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى عام 2020.

ووصل الدولي تشيلي إلى ميلانو يوم الأربعاء حيث خضع للفحص الطبي. ووفقاً لتقارير صحفية متعددة وافق إنتر على دفع 5 ملايين يورو من راتبه خلال موسم الإعارة ، تاركًا باقي فاتورة الأجر البالغة 12 مليون يورو لمانشستر يونايتد.

ووفقاً لموقع “توتوميركاتوويب” فإن الإعارة لا تتضمن خيار الشراء حيث حاول الفريقين تريع العملية مع قرب غلق سوق الانتقالات وقد يتوصلان إلى اتفاق جديد مع نهاية فترة الإعارة.

وحسب نفس المصدر اللاعب لديه اتفاق مع إنتر ميلان للتوقيع بشكل دائم لمدة حتى 2022 على الرغم من أنه لم يتم توقيعه.

إنها عودة إلى إيطاليا بالنسبة لسانشيز البالغ من العمر 30 عامًا ، الذي انضم إلى أودينيزي لأول مرة في عام 2007 وانتقل إلى برشلونة مقابل 26 مليون يورو في صيف عام 2011.

وسجل سانشيز 20 هدفاً في الدوري الإيطالي وأعطى 16 تمريرة حاسمة خلال 95 مباراة في الدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ستيفانو سينسي وأنتونيو كاندريفا

موقع سبورت 360- تخلص إنتر ميلان بعد عشرات السنين من أزمة غياب العناصر الإيطالية عن قيادته وهي الحالة التي خلقها الرئيس الأسبق للنادي ماسيمو موراتي الذي كان دوماً يُفضل العنصر الأرجنتيني واللاتيني داخل قلعة النيراتزوري.

ففي هذا الصيف ومع قدوم المدرب أنتونيو كونتي للتعاون مع جوزيبي ماروتا الذي سبق وأن عمل معه في يوفنتوس..أوليا اهتماماً بإعادة الهوية والصبغة الإيطالية للجراندي إنتر.

ظهر هذا بعد التعاقد مع نيكولو باريلا وستيفانو سينسي في وقتٍ مبكر من سوق الانتقالات قادمين من كالياري وساسولو.

ثم أكمل ذلك العمل باستقدام الظهير كريستيانو بيراجي من فيورنتينا مع إعطاء أهمية أكبر للاعبين الخريجين من أكاديمية شباب النادي أمثال دي ماركو واسبوزيتو اللذين أعطى لهما المدير الفني الثقة وأشركهما في العديد من المباريات التحضيرية ومن الوارد أن يعتمد على واحد منهما خلال الموسم..مع استمرار أنتونيو كاندريفا، أندريا رانوكيا، روبيرتو جاليارديني، دانيلو دامبروسيو، ماتيو بوليتانو و المدافع باستوني في قائمة كتيبة الأفاعي لموسم 2019/2020.

ماسيمو موراتي

ماسيمو موراتي

وبذلك أصبح النيراتزوري يملك 11 لاعباً بالجنسية الإيطالية وهو أمر لم يحدث داخل النادي منذ نهاية الثسعينات..حيث تقلصت مساحة اللاعبين الإيطاليين مع قدوم الرئيس ماسيمو موراتي خلفاً للرئيس إرنستو بيليجيريني الذي حقق إنجاز الفوز بالاسكوديتو “لقب الدوري” مع فريق المدرب جيوفاني تراباتوني العام 1989.

وكان موسم 1998/1999 هو آخر موسم يمكن أن تعثر به على 11 لاعباً إيطالياً  يصلحون للعب في تشكيلة الإنتر  بمراكز مختلفة وحينها كان يتواجد باليوكا، بيرجومي، كولونيز، فيريسي، جالانتي، وبيرلو ومورييرو وروبيرتو باجيو بالإضافة إلى المهاجم فينتولا ولاعبين الدكة ماتزانيتي وميتزانو وكريستيانو زانيتي.

وتضاءلت مساحة اللاعب الإيطالي مع فريق هيكتور كوبر عام 2002 حيث تواجد 10 لاعب طليان فقط وبعد ذلك أصبح إنتر ميلان يعتمد على الطليان فقط كبدلاء دون التعويل عليهم في كل المراكز.

وفي عام 2006 أصبح داخل النادي 5 لاعبين طليان فقط..حتى وصل الأمر إلى فوز النادي بالثلاثية التاريخية عام 2010 مع عدم وجود أي لاعب إيطالي على أرضية الميدان عندما فاز النيراتزوري على بايرن ميونيخ بهدفي الأرجنتيني دييجو ميليتو وتوج بلقب دوري أبطال أوروبا في ملعب السنتياجو برنابيو، حيث كان تولدو وبالوتيلي وماتيراتزي متواجدين فقط على دكة البدلاء.

أنتونيو كونتي

أنتونيو كونتي

أما الآن فأصبح بإمكان إنتر ميلان الدخول بتشكيلة إيطالية بالكامل إذا أراد..فقد أصبح لديه في جميع المراكز لاعب إيطالي يمكنه تقديم المساعدة للفريق.

وقد تكون التشكيلة بهذا الشكل مع خطة 4/3/3/:  باديلي في حراسة المرمى – رانوكيا وباستوني في قلب الدفاع ودامبروسيو وبيراجي كظهيرين- وخط وسط ثلاثي يتكون من باريلا وسينسي وجاليارديني- مع خط أمامي يتكون من كاندريفا وبوليتيانو واسبوزيتو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريستيانو بيراجي

موقع سبورت 360- أعلن نادي إنتر ميلان بشكلٍ رسمي توقيعه مع ظهير فيورنتينا كريستيانو بيراجي على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح للنادي الأسود والأزرق شراء عقده في نهاية الموسم.

وكان إنتر قد باع اللاعب الذي تكون في اكاديميته وقضى 14 عاماً داخل النادي إلى فريق بيسكارا في العام 2016..وبعدها انتقل لفيورنتينا ولعب موسمين مميزين أقنعا إدارة الإنتر بضرورة التعاقد معه.

وشارك بيراجي في 5 مباريات دولية مع المنتخب الإيطالي الأول في آخر عام وسجل هدفًا في مرمى بولندا في أكتوبر من العام 2018.

وسيتمكن إنتر من تفعيل صفقة انتقال الظهير والجناح الأيسر في الصيف القادم في حالة دفع 12 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة