جابرييل باربوسا "جابي جول"

موقع سبورت 360- نجح نادي إنتر ميلان بشكلٍ ناجح التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة والذين ليسوا ضمن مخططاته في المستقبل وذلك بالوصول لاتفاق مع نادي فلامينجو لكي يشتري الأخير المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان جابي جول قد وصل لإنتر عام 2016 مقابل ما يقرب من 29 مليون يورو وهو اللاعب الذي أخفق في ترك بصمة سواءاً مع النيراتزوري أو مع بنفيكا البرتغالي ليعود إلى أمريكا اللاتينية ويبدأ مرحلة استعادة مستواه مع سانتوس والذي لعب له على شكل إعارة.

ثم قام إنتر ميلان في منتصف الموسم الماضي بالموافقة إلى إعارته إلى فلامينجو وبعد تسجيله 12 هدفاً في 12 مباراة دخل الإنتر في مفاوضات مع النادي البرازيلي لبيعه لهم.

وبالفعل نجح المدير الرياضي جوزيبي ماروتا في الاتفاق على بيعه إلى فلامينجو بمقابل 18 مليون يورو وهو رقم ممتاز نظراً للمستوى الضعيف الذي ظهر به اللاعب على الملاعب الأوروبية.

وسيكون جابرييل باربوسا راضياً عن مواصلة مغامرته الإيجابية مع فلامينجو أحد الفرق التي تتطلع للفوز ببطولة كأس الليبرتادورس هذا العام والمشاركة في كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن يتم إعلان الصفقة بشكلٍ رسمي في وقتٍ قريب ليواصل ماروتا إبعاد اللاعبين غير الضروريين عن النادي بعد بيعه لإيفان بيريسيتش لنادي بايرن ميونيخ  وإخراجه كذلك لرادجا ناينجولان الذي لا يريده المدرب أنتونيو كونتي داخل الفريق وكذلك إعارة جواو ماريو إلى لوكوموتيف موسكو الروسي مع وجود بند لشراءه في الصيف القادم.

إضافة إلى ذلك قام ماروتا بإعارة بينامونتي إلى جنوى وفانهيوسدين إلى ستاندرلييج البلجيكي لاكتساب المزيد من الخبرات.

الأكثر مشاهدة

ماروتا يؤكد من جديد: لا نريد إيكاردي في إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – جدد جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم موقفه الرافض من بقاء اللاعب ماورو إيكاردي خلال الموسم الجديد 2019-2020.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

واعتبر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً شخصاً غير مرغوب فيه داخل فريق النيرازوري بناء على طلب أنطونيو كونتي ، ولهذا فقد طُلب منه العثور على نادٍ جديد في أسرع وقت.

وكانت واندا نارا وكيلة أعمال إيكاردي قد أعلنت من خلال حديث تلفزيوني في مطلع هذا الأسبوع أن زوجها باقٍ في صفوف إنتر ميلان ، وهو ما فجر حالة من الغضب داخل مجلس الإدارة.

ودفعت هذه التصريحات كلٍ من ماروتا والرئيس ستيفن تشانج إلى إبلاغ المهاجم الأرجنتيني مرة أخرى أنه ليس لديه مكان في مشروع النادي ، وذلك خلال اجتماع جرى أمس الثلاثاء.

وكرر ماروتا موقفه من بقاء ماورو إيكاردي وقال في مقابلة مع شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية : “كل شيء يسير على ما يرام حالياً ولكن موقفنا من إيكاردي لا يزال هو نفسه”.

وسئل المدير العام السابق لنادي يوفنتوس عن صفقة المهاجم ألكسيس سانشيز الذي من المقرر أن يصل على سبيل الاعارة من مانشستر يونايتد لمدة عام واكتفى بالقول : “أنا دائماً متفائل”.

الأكثر مشاهدة

أليكسيس سانشيز نجم منتخب تشيلي

موقع سبورت 360 – موسم ونصف من الضياع الكروي، التشيلي أليكسيس سانشيز يعيش أسوأ فتراته الكروية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وما يشغل تفكيره حالياً هو رحيله عن الشياطين الحمر قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد لم يظهر حتى 2% من مستواه الذي ظهر عليه طوال مسيرته الاحترافية في أوروبا.

حلقة “بورصة 360” الأخيرة قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، سنتحدث فيها عن أليكسيس سانشيز الذي يقترب من الرحيل عن اليونايتد، وقيمته التسويقية، والأندية الراغبة في ضمه.

سانشيز من النجومية للضياع

أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز

بدأ أليكسيس سانشيز مسيرته الاحترافية في أوروبا عبر بواية أودينيزي الإيطالي، قادماً من كولو كولو التشيلي بمبلغ صغير وصل إلى 150 ألف دولار، وتمت إعارة موسم لريفر بلايت الأرجنتيني، ولكنه عاد ليبدأ مسيرته مع الفريق الإيطالي.

وسرعان ما ظهر النجم التشيلي بصورة طيبة، لينتقل بعدها لفريق برشلونة الإسباني صيف عام 2011  بمبلغ 26 مليون يورو.

ظهر سانشيز بصورة طيبة مع برشلونة، ولكنه لم يحصل على الدعم الكافي في ظل تواجد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، ليقرر بعدها الانتقال لنادي آرسنال الإنجليزي بمبلغ 42 مليون يورو تقريباً.

ومع آرسنال، تألق النجم التشيلي، وبات أهم لاعب في تشكيلة الجانرز، وهداف الفريق الذي يصنع الفارق في أي لحظة.

في شهر يناير من عام 2018، رغب أليكسيس سانشيز في الرحيل عن آرسنال، واستغل مانشستر يونايتد الوضع، ليعرض على الجانرز صفقة تبادلية بانتقال هنريك مخيتاريان للنادي اللندني، وتعاقد اليونايتد مع سانشيز الذي كان سينتهي عقده بعد أقل من موسم ونصف.

وبالفعل انتقل سانشيز لليونايتد، ولكن بعد انتقاله، تغير مستوى اللاعب 180 درجة، ولم يظهر بالصورة المنتظرة، حيث أحرز فقط ثلاثة أهداف في موسم ونص، من يتخيل أن لاعب بحجم سانشيز يسجل 3 أهداف فقط، ومن هنا بدأ اللاعب في التفكير بالرحيل هذا الصيف، في ظل عدم الاعتماد عليه من جانب النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الفريق الإنجليزي.

بورصة سانشيز

القيمة التسويقية للنجم التشيلي أليكسيس سانشيز انخفضت بصورة مخيفة بعد انضمامه لمانشستر يونايتد شهر يناير عام 2018.

أليكسيس سانشيز كان قد وصل لأعلى قيمة تسويقية بالنسبة له، حيث وصل سعره شهر يناير من عام 2018، حوالي 70 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

ولكن بعد انضمامه لمانشستر يونايتد، بدأت سعره ينخفض حتى وصل هذا الصيف لـ 35 مليون يورو.

سانشيز يعود لموطن تألقه

أليكسيس سانشيز

أليكسيس سانشيز

يبدو أن أنطونيو كونتي سيكون مفتاح تألق أليكسيس سانشيز من جديد، حيث أكدت شبكة “سكاي سبورتس” اقتراب النجم التشيلي من الانضمام لفريق إنتر ميلان الإيطالي قبل انتهاء الميركاتو بأقل من أسبوع.

سانشيز يحتاج لبيئة جديدة لاستعادة مستواه، ولمدرب مثل كونتي يشحن طاقة النجم التشيلي، ولدوري تألق فيه من قبل –الدوري الإيطالي-، فالظروف كلها تشير إلى استعادة اللاعب مستواه مع النيراتزوري.

الجميع سينتظر تعاقد إنتر ميلان مع سانشيز، حتى نشاهد ابن تشيلي وهو يستعيد مستواه المميز من جديد، ولم لا، قد يكون من هدافي الكالتشيو هذا الموسم.

الأكثر مشاهدة