ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – أعرب جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن انزعاجه الشديد من التصريحات التي أدلت بها واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي.

وأرسل فريق النيرزاوري في وقت سابق من الصيف الجاري رسالة واضحة إلى اللاعب الأرجنتيني عبر المدرب أنطونيو كونتي ، مفادها أنه لا يريد بقاءه مع خلال الموسم الجديد 2019-2020.

وتحدثت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي عبر شاشات التلفزيون في الليلة الماضية ، وقد أكدت أنه سيواصل رفض كافة العروض المقدمة إليه في هذا الصيف لأنه يريد البقاء مع إنتر ميلان.

وقال ماروتا في مقابلة مع شبكة “DAZN” قبل مباراة الليلة التي خاضها إنتر ميلان أمام ليتشي : “لقد استقبلنا تصريحات واندا نارا مع قليل من الغضب ، سواء بالنسبة للتوقيت أو الطريقة”.

وحول تصريحات واندا التي قالت فيها أن زوجها باقٍ في نادي إنتر ميلان وأجاب : “يمكنني أن أنفي بشكل قاطع أن شخصاً ما في النادي وافق على بقاء إيكاردي ، لا سيما الرئيس ستيفن تشانج”.

وتابع بقوله : “الإستراتيجية التي انتهجها إنتر ميلان دقيقة وسرنا عليها بوضوح في إطار زمني محدد ، سنواصل على هذا حتى النهاية ولا يمكن لأحد في الإنتر تغيير هذا النهج الذي يشترك به الجميع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة