سبورت 360 – كشفت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي القائد السابق لنادي إنتر ميلان الإيطالي، حقيقة الاتفاق مع نادي يوفنتوس بشأن التعاقد مع موكلها خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وحاول يوفنتوس طوال الصيف الجاري التعاقد مع إيكاردي الذي رفض مغادرة الإنتر تجاه أي نادٍ باستثناء يوفنتوس ، رغم التهديد بعدم مشاركته لمدة ستة أشهر حتى الانتقالات الشتوية في يناير.

وتشير أحدث التقارير أن اللاعب الأرجنتيني يريد البقاء في إنتر ميلان وفقاً لوكيلة أعماله واندا نارا ، حيث سحصل على الرقم 7 بعد الإعلان أيضاً عن حصول روميلو لوكاكو على الرقم تسعة.

وتحدثت واندا في تصريحات نقلتها صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية قائلاً: “بالنسبة لي أعرف أن إيكاردي سيبقى في إنتر ميلان، لقد كان دائماص ثابتاً في قراره بالبقاء ورفض الكثير من العروض الرائعة، ولكنني قمت بعملي وتحدثت مع الأندية الراغبة في ضمه، ولكن في النهاية هو من يتخذ القرار”.

وأضافت: “لقد كان قراراه واضحاً دائماً، ربما تحدث مع شخص طلب منه البقاء، ربما أمر بذلك، كان هناك الكثير من الأشياء الغير صحيحة بخصوصنا الكثير منها غير صحيح، فهو لم يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس أو نابولي، لا أستطيع وضع سلاح في رأسه، فهو يريد البقاء والنادي يدفع له الراتب، والقرار النهائي بشأن مستقبله هو الوحيد الذي سيتخذه”.

وبشأن أنطونيو كونتي: “إنه مدرب رائع ومن أفضل المدربين في العالم، ولكنه يفعل ما يخبره به النادي، ربما يقرر السماح لماورو باللعب لأنه قرر الأن عدم الدفع به، أنا لا أنتظر شيئاً جديداً لأنه قرار من النادي الذي يدفع له الراتب، وأخبار توصلنا لاتفاق مع يوفنتوس غير صحيحة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة