ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – أكدت واندا نارا وكيلة أعمال اللاعب ماورو إيكاردي أن زوجها سيبقى لاعباً في إنتر ميلان ، قبل أن تشير إلى أنه سيتدرب مع الفريق الأول مساء اليوم الجمعة.

وهدأت موجة التقارير التي تربط إيكاردي بالرحيل إلى أندية أخرى في سوق الانتقالات الصيفية ، قبل أن تنتشر شائعات بشأن إمكانية بقاءه مع فريق النيرزازوي في الموسم الجديد.

وجاءت رسالة واندا نارا حول بقاء زوجها في نادي إنتر ميلان بعد مشاركتها في حفل عيد ميلاد لوتو مارتينيز الثاني والعشرين في الليلة الماضية وقالت في رسالة : “سنة أخرى معًا”.

في هذه الأثناء ، ذكرت محطة “سكاي سبورت” التلفزيونية الإيطالية أنه تم استدعاء ماورو إيكاردي للمشاركة في التدريب المقررة على ملعب سان سيرو في وقت لاحق من هذا اليوم.

واعتبر اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً شخصاً غير مرغوب فيه داخل إنتر ميلان بناء على طلب أنطونيو كونتي ، ولهذا فقد تدرب بمفرده وكان خارج التشكيلة في كأس الأبطال الدولية.

ومع ذلك ، فقد ألقى النجم الأرجنتيني تلميحات عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي بأنه يريد إثبات أهميته مع فريق كونتي ، وهو ينتظر منزله الجديد في ميلانو الذي أصبح على وشك الانتهاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة