روميلو لوكاكو

موقع سبورت 360- كشف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو عن السبب الذي دفعه في تغيير رأيه والانضمام إلى إنتر ميلان بدلاً من يوفنتوس.

وقال لاعب مانشستر يونايتد في حوار إذاعي مع جوش هارت أنه انتقل إلى إيطاليا لتجديد طموحه: “الدوري الإنجليزي هو الأفضل لكن الدوري الإيطالي يأتي في المركز الثاني فمن الصعب جداً التسجيل على الخصوم في إيطاليا”.

استطرد:”كنت أرغب بالرحيل عن مانشستر يونايتد فمن الصعب أن تتواجد في نادٍ تمثل لهم مشكلة وهم لم يكونوا يرغبون في استمراري”.

أضاف: “كان هناك فريقين في إيطاليا يريدون الحصول على خدماتي وهما إنتر ميلان ويوفنتوس، وبالنسبة لي كان أهم شىء التواجد في فريق يؤمن بي وقد كان كونتي يريدني بالفعل منذ أن كان مدرباً ليوفنتوس عام 2013 وتحدثت معه أيضاً عن طريقة اللقب، إنه مدرب رائع وفاز بثلاث ألقاب مع اليوفي رغم أنهم كانوا يحتلون المركز السابع قبله، إنه بطل ولا يقبل بالخسارة أبدا”.

وعاد النجم البلجيكي للحديث عن خروجه من نادي الشياطين الحمر: “كنت أتحدث مع الموظفين في النادي وكانوا يخبرونني بأن المدرب لا يحتاج لوجودي هذا الموسم وأنهم سوف يقررون بيعي، قررت المغادرة ولقد وجد وكيل أعمالي حلاً لي بالانتقال إلى الدوري الإيطالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة