لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360- أصبح في حكم المتوقع أن تحاول بعض الأندية تقديم بضعة عروض غير متوقعة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.

فبعض الأندية تحاول استغلال ظروف وأوضاع الفرق الأخرى، ومن بين هذه الحالات نجد فريق ميلان الذي يُفكر في تقديم عرض للفوز بخدمات لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد هذا الموسم.

وصل المهاجم الصربي إلى فريق المرينجي هذا الصيف مقابل 60 مليون يورو لكن المدرب زين الدين زيدان لا يرى بأنه له مكان دائم في خططه.

ولذا فإن ميلان المُهتم بشراء ماريانو دياز لديه اهتمام بالمهاجم الجديد في النادي الملكي والذي قدم مستويات طيبة مع فريق إنتراخت فرانكفورت الألماني في السنوات الأخيرة وسجل 27 هدفاً في 48 مباراة في الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت بأن المفاوضات قد تشهد تقديم ميلان لعرض يضم به اللاعب على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند يسمح للنادي الإيطالي في شراء اللاعب في نهاية الموسم.

ويحتاج نادي ريال مدريد في الأيام الأخيرة من السوق إلى تقليص عدد اللاعبين الذين تحت إمرة المدير الفني، لذا فإن ميلان مُرشح للفوز بتوقيع مهاجم على الأقل من النادي الأبيض.

الأكثر مشاهدة

ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – رفض ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان الإيطالي عرضاً مغرياً اليوم الإثنين من نادي موناكو الفرنسي حسبما كشفت وكيلة أعماله واندا نارا خلال تصريحات صحيفة.

وقدم النادي الفرنسي أمس الأحد عرضاً يقدر بنحو 60 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني ، وهو يقترب من المبلغ الذي يطالب به إنتر ميلان للتخلص منه هذا الصيف.

وقالت واندا نارا في تصريحات لموقع “Tyc Sport” الأرجنتيني رداً على العرض الذي قدمه موناكو والذي يتضمن راتباً بقيمة 10 ملايين يورو في الموسم : ” ماورو لن يلعب في موناكو”.

وفي الوقت نفسه ، ينتظر رئيس نابولي رداً من إيكاردي الذي يريد الذهاب إلى يوفنتوس ، لكن المفاوضات بين إنتر ميلان ونادي السيدة العجوز تبقى معقدة جداً بسبب العداء الكبير بين الجانبين.

ورفض أنطونيو كونتي حتى الآن منح إيكاردي فرصة أخرى لاستعادة اعتباره بعد أن عوقب الموسم الماضي بتجريده من شارة القيادة لسوء السلوك وبسبب تصريحات زوجته واندا نارا المستفزة.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية مساء اليوم الإثنين، عن موعد وصول النجم التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي تمهيداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية أن إنتر ميلان ومانشستر يونايتد اتفقا على نقل ألكسيس سانشيز إلى مدينة ميلانو الإيطالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وأكدت الشبكة الإيطالية الموثوقة أنه سيكون هناك بند يحق لإنتر ميلان شراء المهاجم الشيلي ألكسيس سانشيز بشكل نهائي في يونيو القادم مقابل 15 مليون يورو.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن”، فإن الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، سيصل غداً الثلاثاء إلى إيطاليا من أجل خضوعه إلى الفحوصات الطبية استعداداً لضمه بشكل نهائي من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت أن نادي إنتر ميلان الإيطالي سيتحمل نصف راتب التشيلي أليكسيس سانشيز والذي يبلغ 505 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وهو ما يعني تحمل مانشستر يونايتد النصف الأخر البالغ 250 ألف جنيه إسترليني حتى بعد رحيله، ومن المقرر أن يحصل على القميص رقم 7 مع الأفاعي.

الأكثر مشاهدة