ماورو إيكاردي

موقع سبورت 360 – قام نادي موناكو الفرنسي بتقديم عرضٍ مالي لخطف المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وهنالك منافسة محلية شرسة في إيطاليا للتوقيع مع إيكاردي، بين نابولي ويوفنتوس، حيث قدم الأول عرضاً مالياً يتضمن مهاجم البولندي أريك ميليك، إلا أن ماورو يفضل “البيانكونيري” على فريق الجنوب.

وذكرت قناة “راي سبورت” الإيطالية أن هنالك تطورات مثيرة بشأن مستقبل إيكاردي، بعد دخول موناكو في المنافسة.

وأكد المصدر تقديم نادي الإمارة الفرنسية مبلغ 60-65 مليون يورو للإنتر، وراتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو للاعب.

ويسعى موناكو لتعزيز صفوفه جيداً بعد المستوى المخيب في الموسم الماضي، وتعاقد مع عدة لاعبين أبرزهم النجم الفرنسي ذو الأصول التونسية وسام بن يدر من إشبيلية.

وأشارت القناة إلى أن عرض نابولي يتضمن 7.5 مليون يورو راتباً لإيكاردي مع مكافآت تصل إلى 9.5 مليون يورو.

ويفضل إنتر ميلان بيع إيكاردي لفريق خارج إيطاليا ولا يشارك في دوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

زامورانو يقود فيدال للانتقال من برشلونة إلى إنتر ميلان

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
آرتور فيدال

موقع سبورت 360- يعمل نادي إنتر ميلان على القيام بضربة مزودجة أخيرة في سوق الانتقالات الصيفية من خلال التوقيع مع ثنائي منتخب تشيلي آرتور فيدال من برشلونة وأليكسيس سانشيز من مانشستر يونايتد.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتجري المفاوضات حالياً على قدم وساق خاصةً بالنسبة لفيدال لتأمين انتقاله إلى كتيبة المدرب أنتونيو كونتي ليحل محل رادجا ناينجولان في خط الوسط.

وكشفت صفحة اللاعب على انستاجرام إشارة جديدة إلى إمكانية حدوث تلك الصفقة في القريب العاجل خاصة وأن الدوري الإيطالي على وشك البداية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أصبح فيه النجم التشيلي بعيداً عن حسابات المدير الفني لبرشلونة إرنيستو فالفيردي حيث غاب عن قائمة الفريق الذي لعب أولى مبارياته في الدوري الإسباني أمام أتليتك بلباو.

حيث قام فيدال بالإعجاب بمنشور مهاجم منتخب تشيلي التاريخي ونجم إنتر السابق إيفان زامورانو والذي كان عبارة عن فيديو لهدف سابق له مع النيراتزوري.

ويعد سانشيز أيضًا الهدف الثاني لإنتر لتدعيم خط هجومه قبل نهاية السوق بعد أن نجح في ضم زميله السابق روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد في صفقة قياسية.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الأحد، عن اقتراب نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي من حسم صفقة جديدة هذا الصيف، بالتعاقد مع الظهير الأيسر كريستيانو بيراغي لاعب نادي فيورنتينا.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي إنتر ميلان الإيطالي يستعد لتقديم عرضاً رسمياً لنادي فيورنتينا، من أجل حسم التعاقد مع المدافع المتألق كريستيانو بيراغي خلال قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان، يصر على التعاقد مع الدولي الإيطالي كريستيانو بيراغي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم مركز الظهير الأيسر قبل انطلاق الموسم الجديد.

وذكرت أن الظهير الأيس كريستيانو بيراغي لم يلعب أساسياً مع فيورنتينا خلال مواجهة مونزا الودية، حيث يضغط نادي إنتر ميلان من أجل حسم ضمه واستكمال توقيعه خلال الأسبوع المقبل.

كريستيانو بيراغي كان لاعب سابق في إنتر ميلان قبل ذهابه إلى نادي فيورنتينا الذي أصبح معه لاعباً أساسياً خلال الموسمين الماضيين، وهو ما دفع روبيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم لاستدعائه.

الأكثر مشاهدة